عمان - غازي القصاص

حقق الارثوذكسي امس فوزين ضمن المجموعة الاولى لبطولة اندية الدرجة الثانية بكرة الطاولة التي تُقام مبارياتها بقاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب مهدا طريقه نحو الصدارة المشتركة للمجموعة مع شباب بشرى، الاول كان على عنجره بنتيجة 3-0، والثاني جاء على الشجرة بنفس النتيجة.

وفي نتائج ذات المجموعة، فاز الطفيلة على الطريق الملوكي بالتغيب بنتيجة 3-0، وفاز شباب بشرى على الشجرة بنتيجة 3-0 وعلى الطفيلة بنتيجة 3-1.

وتصدر فريق أقصى عمان المجموعة الرابعة بفوزين حققهما على: كفر الماء بنتيجة 3-0 وابونصير بنفس النتيجة، وفاز الفرذخ على اتحاد مادبا بالتغيب بنتيجة 3-0، وفاز ابونصير على اقصى جرش بنتيجة 3-1، وفاز كفرالماء على اتحاد مادبا بنتيجة 3-0.

وتُقام اليوم السبت بقاعة اليرموك (12) مباراة موزعة على فترتين زمنيتين وفق الآتي:

الساعة الخامسة مساءً: يلتقي ضمن المجموعة الاولى الارثوذكسي مع الطفيلة، شباب بشرى مع الطريق الملوكي، وعنجره مع الشجرة، ويلتقي ضمن المجموعة الرابعة اقصى عمان مع الفرذخ، اقصى جرش مع اتحاد مادبا، وكفر الماء مع ابونصير.

الساعة السابعة مساءً: يلتقي ضمن المجموعة الاولى الارثوذكسي مع شباب بشرى، عنجره مع الطفيلة، والشجرة مع الطريق الملوكي، ويلتقي ضمن المجموعة الرابعة اقصى عمان مع اقصى جرش، كفرالماء مع الفرذخ، وابونصير مع كفر الماء.

ادار مباريات امس: الحكم العام فادي قضماني، مساعد الحكم العام محمد كايد خريسات، ابراهيم ابونواس، حمزه ابراهيم، محمد القراله، ابراهيم البستنجي، ابراهيم السعود، اماني حمدان، ميسم خلاد، ويوسف بني عطا.