حرص عدد كبير من نجمات مسلسل الغموض والإثارة «American Horror Story» الذي تنتجه شركة «FX» على حضور فعالية «TCA Press Tour»، أمس الأول في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، ترويجاً للموسم الثامن الذي يحمل عنوان «Apocalypse»، المقرر عرض أولى حلقاته في ايلول سبتمبر المقبل.

وكان على رأس الحضور النجمة سارة بولسون، وإيما روبرتس، وادينا بورتر، وكاثي بيتس، وبيلي لورد، وليزلي غروسمان، اللاتي صعدن على مسرح الفعالية، وأجبن عن عدد من الأسئلة الخاصة بكواليس الموسم المرتقب، وعن النجوم الذين سيشاركون للمرة الأولى بأحداث الموسم المقبل، إذ تم الإعلان عن عودة النجمة جيسيكا لانغ لأحداث الموسم الثامن، وستكون مشاركتها بمنزلة «فلاش باك» لأحداث الموسم الأول والموسم الثاني من المسلسل الشهير.

والمسلسل رعب تلفزيوني أميركي من ابتكار وإنتاج راين مورفي وبراد فلتشاك، ويوصف بأنه مسلسل إنثولوجيا، كل موسم يعد مسلسلاً قصيراً منفصلاً بحد ذاته، يتبع شخصيات وخلفية وقصة خاصة به، لها بداية ونهاية.

والموسم الأول من المسلسل سمي لاحقاً «قصة رعب أميركية - منزل القتل»، تقع أحداثه عام 2011 ويرصد قصة عائلة تنتقل للعيش في منزل مسكون بأشباح ساكنيه السابقين.

أما الموسم الثاني المعنون «قصة رعب أميركية: المصحة» فتقع أحداثه عام 1964 ويستعرض قصص نزلاء وموظفي مصحة نفسية بينما في الموسم الثالث، الذي حمل اسم «قصة رعب أميركية: السحرة» فتقع أحداثه في القرن التاسع عشر، ويتبع صراع بين ساحرات وممارسات الفودو ويعرض المسلسل في الولايات المتحدة على قناة FX. والموسم الخامس بدأ عرضه في 7 أكتوبر 2015.

واستقبل المسلسل جيداً من نقاد التلفزيون ونال طاقم التمثيل المديح، خصوصاً النجمة جيسيكا لانغ، التي تلقت عن دورها فيه جائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة.

يذكر أن بطلة المسلسل سارة بولسون تواصل تصوير مشاهدها من فيلم الخيال العلمي «Bird Box» الذي تشارك فيه البطولة النجمة ساندرا بولوك، ومن المقرر طرحه في الشهر المقبل ، إلى جانب مشاركتها في فيلم الإثارة المنتظر «Glass» .