عمان - الرأي

يواصل منتخب الناشئات ت 16 عاما لكرة القدم، مبارياته الودية مع الاندية المحلية والاكاديميات الخاصة على ملعب البولو، ضمن تحضيراته المكثفة للمشاركة بالدور الأول من التصفيات الآسيوية، التي ستقام خلال الفترة من 15 إلى 23 أيلول المقبل.

واكدت مدربة المنتخب منار فريج، خلال حديثها للموقع الرسمي للاتحاد، ان المباريات الودية والمعسكر الذي سيقيمه المنتخب في تركيا خلال الفترة من 15-22 الجاري يعدان فرصة مثالية للجهاز الفني من اجل اكساب اللاعبات الخبرة والجاهزية العالية، ومعاينة قدراتهن ومدى استجابتهن للواجبات المنوطة لكل لاعبة قبل المشاركة بالتصفيات.

واشارت ان الجهاز الفني الذي يضم مساعد المدرب اسماعيل بزادوغ ركز خلال الفترة الماضية على تدريبات التمرير الدقيق، الضغط من مختلف أرجاء الملعب لاستخلاص الكرة مع اللعب من لمسة واحدة، الكرات العالية، استغلال الأطراف، الركنيات، ركلات الجزاء والركلات الحرة، وبنهاية التدريبات يتم عمل تقسيمة بين اللاعبات لاختيار التشكيلة الاساسية.

من ناحيته، أكد مدرس الحراس سمير مولود جاهزية حارسات المرمى بعد تطور مستوياتهن الفنية بعد مرحلة الاعداد السابقة، والتي شملت تدريبات خاصة بحراس المرمى.

الى ذلك، كشف الجهاز الطبي الذي يضم الدكتور عادل سكيرجي والمعالجة آمال حدادين، أن جميع اللاعبات يتمتعن بصحة جيدة وجاهزية على المستويين الفني والبدني، فيما اشارت المديرة الادارية سهام عبدالله ان اللاعبات يلتزمن بالتعليمات والمواعيد والروح الرياضية خلال التدريبات والمباريات الودية.

يذكر ان تشكيلة المنتخب تضم اللاعبات: إيناس الجمعين، روند كساب، جنى عصفور، لجين البطوش، الين حسين، شمياء الحديدي، لينا معايعة، لمى العبادي، زينة حسان، مسك أبو غوش، سارة محمود، ليان عجارمة، نور مشايخ، ديانا الجولاني، تقى إيهاب، جود زعرب، لجين جبر، ياسيمن الأجرب، ريتال الشوبكي، فرحة منصور، نتالي مصاروة وجود قدورة.