أعلنت شركة أمنية التابعة لمجموعة بتلكو البحرين، ومجموعة رم للنقل والاستثمار السياحي مؤخراً، عن توقيع اتفاقية شراكة مدتها 5 سنوات، تكون أمنية بموجبها مزود حلول الأعمال المتكاملة للمجموعة.

ووقع اتفاقية الشراكة الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، وعن مجموعة رم الاستثمارية رئيسها التنفيذي رياض الخشمان بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وفي تعقيبه على هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "فخورون بانضمام مجموعة رم العريقة إلى قائمة عملائنا من كبار الشركات التي نعتز بخدمتهم، لقد أسهمت قدراتنا وإمكانياتنا العالية على توفير حلول وخدمات الاتصالات في منحنا سمعة مميزة وطيبة، وجعلنا الخيار الأول للكثير من الشركات الوطنية".

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة رم رياض الخشمان عن سعادته بتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة رائدة وذات سمعة طيبة في قطاع الاتصالات المحلي مثل أمنية، متمنياً أن تستمر وتتطور هذه الشراكة لمستويات أعلى، ومبيناً أن الخدمات وحلول الأعمال ذات القيمة المضافة العالية والمقدمة من أمنية ستسهم في رفع مستوى أداء الشركة وستعمل على زيادة إنتاجيتها مما سينعكس بالتالي إيجاباً على أدائها التشغيلي.