افتتحت الشركة الأهلية للتمويل الأصغرالموقع الجديد لفرعها الكائن في مدينة اربد–مجمع باصات عمان الجديد برعاية المدير العام مروان شحاتيت وبحضور ومشاركة واسعة من ممثلي القطاع العام والمجتمع المحلي وعدد من موظفي ومدراء فروع الشركة العاملة في باقي محافظات المملكة.

حيث حظي افتتاح الفرع الجديد بحضور عدد كبير من المهتمين من اهالي المحافظة وسط اجواء احتفالية بخدمة اهل المنطقة والعملاء.ويمتازهذا الفرع بأنه يخدم عدة مناطق في المحافظةابتداء بالحي الشرقي، ايدون،الرمثا،بني عبيد، الصريح، وبني كنانه، وقرى بشرى وسال،والمغير وانتهاء بعلعال.

من جانبه صرح مدير عام الشركة مروان شحاتيت: إن انتقال الفرع إلى موقعه الجديد يأتي ضمن استراتيجية الشركة في خطة الإنتشار والتوسع المعمول بها وحرصنا على تسهيل وصول العملاء لفروع وخدمات الشركة بهدفتمكين أكبر شريحة ممكنة من المجتمع من اصحاب المشاريع المنتجةللإستفادة من خدمات الشركة المالية وغير المالية،وتعزيز الشمول المالي تماشياً مع الإستراتيجية الوطنية للإشتمال المالي. وأضاف شحاتيت، أن الشركة قد خدمتمنخلالفرعيهافيمحافظةاربداكثرمن20,000 عميلة وعميلومكنتهم من تطوير وتنمية مشاريعهم.

يذكر أن الشركة الأهلية للتمويل الأصغر هي احدى شركات البنك الأهلي الأردني تأسست عام 1999.