عمان- الرأي

ناقش اتحاد كرة اليد ونادي السلط أمس الأول، مشاركة الاخير في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، التي ينظمها الاتحاد بالفترة من 11 - 23 تشرين الثاني المقبل.

واشار رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي،خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ان الاتحاد سيقدم كافة اشكال الدعم لضمان مشاركة مميزة لفريق السلط "الاتحاد سيسخر امكانياته لخدمة مشاركة ممثل الأردن في الاستحقاق الآسيوي المقبل، فالمرحلة المقبلة ستشهد عقد العديد من الجلسات المشتركة لضمان توفير الدعم المالي اللازم للفريق، الى جانب دراسة تطوير المستوى الفني للفريق لتحقيق مشاركة ايجابية في البطولة الأقوى آسيويا".

بدوره اكد رئيس لجنة كرة اليد بنادي السلط جمال الداوود، اهمية التعاون المشترك بين الاتحاد والنادي ليتمكن السلط من المشاركة في البطولة بأريحية تامة تمكنه من تحقيق النتائج القوية التي يطمح اليها الجميع، مشيرا الى ان برنامج اعداد للفريق سيكون شاملا في المرحلة المقبلة.

وبين ان النادي يعمل على استقدام لاعبين محترفين على سوية عالية لتعزيز صفوف الفريق، حيث ان مشاركة النادي في الاستحقاق الآسيوي لن تكون من اجل المشاركة وانما من أجل المنافسة على احد المراكز الاولى، خصوصا وان الفريق يحمل لقبي الدوري والكأس المحلي، وطموح الجميع في الحدث الآسيوي تتركز على تحقيق النتائج الطيبة والايجابية .

وخلال الجلسة دار النقاش بين الحضور حول تأمين مشاركة نوعية ومميزة لممثل كرة اليد الأردنية في البطولة، وايجاد السبل الكفيلة التي تعزز من انجاح برنامجه الفني الشامل.