عمان - بترا

مندوباً عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رعى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه رئيس المجلسِ الأعلى لأكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية، امس، حفل تخريج الفوج السادس من طلبة الأكاديمية.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي إن هذا الصرح العلمي الأكاديمي جاء تلبية لمستجدات العصر والحداثة ومواكبة ما يشهده الأردن من نهضة شاملة في جميع مجالات الحياة.

وأكد رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عماد صلاح أن هذه الأكاديمية تُعد نموذجاً لقوة المعرفة ودولة المؤسسات بتجسيدها لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير العملية التعليمية من خلال الاستثمار في مستقبل أبنائنا الذين هم ثروتنا التي نعتمد عليها في صنع التغيير والقدرة على إنتاج المعرفة.

وقالت إحدى الخريجات في كلمة القتها باسم الخريجين، إنها وزملاءها سينتقلون من الحياة العلمية إلى العملية، لترجمة ما تلقوه من علوم ومعارف للمساهمة في بناء الوطن من خلال الجد والاجتهاد، مثمنين الجهود الدؤوبة التي بذلت من قبل الهيئة الإدارية والتدريسية في تحقيق جميع معطيات العملية الأكاديمية بصورتها المثلى.

و سلم اللواء البزايعه الشهادات للخريجين البالغ عددهم (124) طالباً وطالبة.