اربد - علي الشريف

بات اللاعب انس بني ياسين على بعد خطوة واحدة من الاستمرار مع الفيصلي والتوقيع له بعد ان فشلت مفاوضاته التي جرت مع شباب الاردن.

وفي التفاصيل من المفترض ان يكون بني ياسين التقى مع مسؤول ملف اللاعبين في الفيصلي سامر الحوراني لوضع الرتوش الاخيرة حول العقد والاتفاق النهائي حول القيمة المالية التي تعتبر ضعف ما قدمه شباب الاردن.

من ناحيته، سيدخل اللاعب احسان حداد جولة مفاوضات جدية مع الوحدات لغايات التوقيع بعدما عاد من تركيا امس.

وحسب المعلومات الراشحة فإن حداد يبدو اقرب للوحدات من الفيصلي الا في حال تغير الوضع في اللحظات الاخيرة اثر تداخلات مغايرة.

وانجز الوحدات أمس الاول اجراءات التجديد مع اللاعبين حمزة الدردور وسعيد مرجان لمدة موسمين.

الى ذلك، فتح الفيصلي مفاوضات مع اللاعب محمد ابو زريق الى جانب استمزاج نادي السلط الذي طلب منه ابو زريق تقديم عرضهم له حتى يدرسه.

وفي السلط ايضاً بات الاتفاق مع المحترف الافريقي موسى كبير والذي لعب لاندية النجمة والعهد وشيكا بعد ان تم التفاهم على كل التفاصيل المالية ومدة العقد التي لن تزيد عن موسم.

ومن جانبه يستعد نادي الحسين لاستقبال لاعبه المحترف الافريقي حيث بدأ بمخاطبة اللجنة الاولمبية لضرورات تسهيل امور الدخول واصدار التأشيرة، فيما كانت ادارة النادي قيدت مسبقا اللاعب معاذ محمود لتستكمل تعاقداتها المحلية.

الياس يجدد مع الوحدات

جددت ادارة نادي الوحدات عقدها مع اللاعب احمد الياس لمدة ثلاثة مواسم اخرى، بناء على تنسيب الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم الذي يقوده جمال محمود.

وجرى التوقيع على العقد الجديد في مقر النادي امس بحضور أمين السر خضر صوان واعضاء لجنة الاحتراف.

رسمياً جابر في السالمية الكويتي

توصل نادي السالمية الكويتي لاتفاق مع لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم زيد جابر، للاحتراف في صفوف الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين النادي الكويتي واللاعب، انتهت بالاتفاق على جميع التفاصيل، وبالتالي الانضمام للفريق الذي يضم ايضا مواطنه عدي الصيفي.

وكانت الايام الأخيرة، شهدت احتراف اكثر من لاعب اردني في اندية الخليج مثل عبدالله ذيب ومحمد الدميري ومصعب اللحام ومنذر ابو عمارة وابراهيم الزواهرة وعبدالله الزعبي وخالد ابو رياش.