عمان - الرأي

يشارك الف عارض من جمهورية الصين الشعبية في معرض المنتجات الصينية الخامس عشر الذي سيفتح ابوابه بالعاصمة عمان يوم السادس عشر من أيلول المقبل.

وينظم المعرض الذي سيقام ثلاثة ايام في معرض عمان الدولي شركة بترا لتنظيم المعارض والمنتديات والتي تعتبر الشريك المنفذ لشركة مشرق الصين لتنظيم المعارض الدولية.

واكد الشريك التنفيذي لمجموعة شركات بترا للسياحة والسفر وبترا لتنظيم المعارض والمؤتمرات وائل قعوار أهمية تنظيم المعرض الصيني للسنة الخامسة عشرة على التوالي كونه أصبح نقطة التقاء لقطاع التجارة والصناعة ورجال الأعمال والصناعة من البلدان العربية.

وقال ان المعرض الذي سيقام على مساحة 27 الف متر مربع يوفر لمختلف شرائح المجتمع الصناعي والتجاري في الأردن وفلسطين والإقليم العربي فرصة ثمينة للاطلاع على أحدث ما أنتجته الشركات الصينية من متطلبات السوق المحلية والعربية، وبأحدث الابتكارات وأعلى مواصفات الجودة والسلامة.

وبين قعوار خلال لقاء صحافي مساء امس ان المعرض يعد واجهة لكبريات الشركات العارضة في الصين ويسهل على الزوار التعرف مباشرة على المنتجات من معدات ونماذج مصنعية والكثير من متطلبات قطاع الصناعة والبناء والزراعة والطاقة المتجددة والتعليب والاحتياجات المنزلية والعديد من احتياجات الأسواق الأردنية والعربية.

واشار الى ان المعرض يشكل فرصة خلال الاتصال المباشر مع العارضين الذين يمثلون أفضل الشركات الصينية المنتجة لمتطلبات السوق في الشرق الأوسط.

وبين ان المعرض بات عنوانا رئيسا للصناعات الصينية في العالم العربي والشرق الأوسط وهو فرصة جيدة لمختلف القطاعات التجارية في الأردن والدول العربية لاستكشاف أحدث التطورات في تكنولوجيا الصناعة وانتاج كبريات المصانع العالمية في الصين، ضمن أعلى المواصفات وأقل التكاليف.