عمان - غازي القصاص

تأهل "ثنائيا" الاردن: محمد القطب وزيد المشني، وعلاء سلمان وزيد شلباية، امس للدور قبل النهائي من مسابقة الزوجي ضمن البطولة الآسيوية للناشئين بالتنس التي تُقام على ملاعب إتحاد التنس في مدينة الحسين للشباب عقب فوزهما في مبارياتهما.

جاء تأهل القطب والمشني عقب الفوز على الثنائي السعودي محمد الجوزاري وحمدي المحسن بنتيجة 6- 3 و6- 0، وسيلتقي عند الثامنة والنصف من صباح اليوم الاربعاء في مباراة الدور قبل النهائي مع الثنائي الهندي انشومان سونوان وروشكش سنوان.

وتأهل الثنائي سلمان وشلباية لقبل النهائي عقب فوزه على الثنائي السعودي سامي الغامدي وسليمان المسفر بنتيجة 6- 2 و6- 2، وسيلتقي عند الثامنة والنصف من صباح اليوم مع الثنائي السعودي عبداللطيف المباريزي وبدر ادريس.

وخسر الثنائي فوك ابو الفيلات (الاردن) وماجد عامر (سوريه) أمام الثنائي الهندي انشومان سونوان وروشكش سنوان بنتيجة 2- 6 و4- 6 (10).

ويلتقي صباح اليوم وعقب انتهاء مباراتي قبل نهائي الزوجي لاعب الاردن محمد القطب مع زميله علاء سلمان، ويلتقي لاعب الاردن زيد المشني مع جوش مانيول (انجلترا) في مباراتي الدور قبل النهائي لمسابقة الفردي.

وخسر سطام المجالي امس الثلاثاء مع الهندي روشكش سنوان 0- 6 و1- 6 في إطار مباريات تحديد المراكز 9- 16، ويلتقي اليوم فوك ابوالفيلات مع السعودي سامي الغامدي، و يلتقي زيد شلبايه مع السعودي محمد جاسم.

واعرب رئيس اتحاد التنس المهندس حازم عدس عن أمله بتتويج لاعبي الاردن بألقاب البطولة التي عُينت امين صندوق الاتحاد تمارا قناش مديرة لها، وعُين الحكم علي الزيود حكماً عاماً لها، وادار مباريات امس الحكام: عبدالهادي ابوغزاله وجميله علي والاء خالد ومحمد المصري.