عمان - الرأي

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين ت 16 لكرة القدم بقيادة المدير الفني عبدالله القططي، قائمة اللاعبين لمعسكر تونس الذي يمتد من 16 - 22 تموز الجاري.

ويأتي المعسكر ضمن الخطة التي تم وضعها لمنتخب الناشئين، استعدادا للنهائيات الآسيوية في ماليزيا أيلول القادم، التي يشارك بها المنتخب في المجموعة الثانية الى جانب كوريا الشمالية وعُمان واليمن، ويلتقى على هامشه نظيره التونسي في مباراتين وديتين 18 و 21 تحوز الحالي.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد، ضمت القائمة 23 لاعبا: اسامة الكواملة، يامن المحمود، رجائي اردكاني، محمد هشام، محمد بني ياسين، عبادة الرزي، محمد الحياري، فايز لطفي، راشد الحناحنة، رزق بني هاني، احمد العقرباوي، احمد الزغول، مجد الزايد، عثمان البشابشة، أمين الشناينة، عمرو اسماعيل، عادل المصري، خليل أبو طير، شريف البابلي، عامر جاموس، ثائر الديرباني، مهند سمرين، محمد جمال.

وأكد القططي أن القائمة ضمت لاعبين تواجدوا لأول مرة في صفوف المنتخب، تم اختيارهم بعد رصدهم من قبل الجهاز الفني خلال مرحلة الإحلال والتبديل على مدار الأشهر الماضية، عقب التصفيات الآسيوية التي جرت بالسعودية.

وأضاف: تعتبر هذه القائمة شبه نهائية لخوض النهائيات الآسيوية، مع الأخذ بعين الإعتبار بالإبقاء على بعض اللاعبين تحسبا لأي طارىء قد يحدث لا قدر الله، خلال ما تبقى من هذه المرحلة.

ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب المدير الفني عبدالله القططي، الإداري خالد نمر، المدرب بدران الشقران، مدرب الحراس كامل جعارة، المسؤول الإعلامي أحمد الزاغة، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم موسى أبو رزق.