عمان - غازي القصاص

تأجل اجتماع الهيئة العامة السنوي العادي لنادي الوحدات الذي كان مقرراً يوم الجمعة الماضي لعدم إكتمال النصاب القانوني للهيئة العامة الذي يشترط حضور النصف + 1 من اعضاء الهيئة العامة المسددين اشتراكاتهم السنوية والبالغ عددهم (3910).

وبحسب نظام النادي تحدد يوم الجمعة (20) الجاري موعداً لعقد الاجتماع الثاني الذي يتطلب حضور ربع اعضاء الهيئة العامة ليصبح قانونياً، وفي حال عدم توفر النصاب القانوني للأعضاء يُرحل ليُعقد في السنة القادمة ليكون هو الاجتماع الانتخابي والمنتظر ان يكون خلال أيار القادم.

ويتضمن جدول اعمال الاجتماع: مناقشة التقريرين المالي والاداري المقدمين من مجلس إدارة النادي، مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية الجديدة، اختيار مدقق حسابات قانوني، اعتماد لجنة تدقيق المالية.

وكانت مجموعة من الاشخاص قد راجعوا الاحد الماضي مديرية شباب العاصمة بشأن عضويتهم المعلقة في نادي الوحدات حيث اضح لهم د. حسين الجبور مدير شباب العاصمة ان الامر سيبحثه مع رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي في وقت لاحق.

ومن اخبار انتخابات الاندية التي تشرف عليها مديرية شباب العاصمة والتي أفضى بها لـ "الرأي" محمود الكيلاني مشرف قسم الاندية في المديرية:

- القادسية: تجري انتخابات مجلس إدارة النادي عند الثامنة من مساء السبت 21 الجاري، وستختار الهيئة العامة البالغ عدد اعضائها (60) من المسددين لاشتراكاتهم مجلس الادارة لولاية مدتها سنتين، وسيُفتح باب الترشيح في بداية الاجتماع الانتخابي.

ويضم مجلس الادارة الحالي الذي يرأسه هاني السفاريني كل من: محمد عبدالله وخلف الزبيدات وباسم نوفل وجهاد الزبيدي وعادل عصفور وعبدالعزيز الامير وعلي المصري.

- نادي صالحية العابد: تجتمع الهيئة العامة للنادي عند السابعة من مساء (29) الجاري لانتخاب رئيساً للنادي خلفاً للمرحوم عبدالله فلاح العابد الذي غيبه الموت موخراً.

- نادي العين الاردني: تجري انتخابات النادي ومقره في منطقة الجيزة مساء (28) الجاري وعقب انتهاء الفترة التأسيسة له ومدتها سنة، وضمت هيئته الادارية للفترة التأسيسية التي يرأسها طارق الشوبكي كل من: عباده اليحيى وعاطف الحجايا وحاكم الزبن ولولوا الفايز وطه الاخرس ورياض الروبعي وعمر الدهامشه وحسين العيفه واحمد الشنتف وسلامه الزبن.

- نادي اتحاد قرى السلايطه: تجري انتخابات النادي الكائن مقره في لواء الجيزه يوم (26) الجاري بعد ان تكون فترة الادارة التأسيسية التي يرأسها فرحان السلايطة قد انتهت.

من ناحية اُخرى، يُنتظر خلال الايام القليلة القادمة تشكيل اللجنة العليا للقاء الخامس عشر لشباب العواصم العربية المقرر خلال تشرين اول القادم برئاسة أمين عام الوزارة ثابت النابلسي، وذلك من اجل ارسال الدعوات الرسمية للمشاركة في اللقاء وتحديد برنامجه.

وكان مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب قد وافق في اجتماعه الاخير في مقر جامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة على طلب وزارة الشباب الاردنية استضافة مديرية شباب العاصمة للقاء السنوي لشباب العواصم العربية.