أعلنت شركة "حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي."، (الحكمة)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات (الرمز في سوق لندن المالي:وفي سوق ناسداك دبي:وفي أسواق الأدوية المتاحة بدون وصفة: HKMPY عن توقيعها اتفاقية ترخيص وتوزيع مع "أوميغا فارما تريدينج إن في"، إحدى الشركات التابعة لشركة "بيريجو بي. إل سي. ، وهي من أكبر مقدمي حلول الرعاية الصحية المتاحة بدون وصفة في أوروبا.

توفر هذه الشراكة فرصة كبيرة لـ "الحكمة" للتعاون مع "بيريجو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والبناء على نقاط القوة التي تتمتع بها الشركتين. وستعمل الاتفاقية على تعزيز التواجد المحلي الواسع لـ "الحكمة" من خلال العمل في 17 سوقاً، بالإضافة إلى فريق المبيعات والتسويق المؤهل والذي يتمتع بخبرة في بناء العلامات التجارية، مع خبرة خاصة في مجال صحة المستهلك.

وبهذه المناسبة، قال مازن دروزة، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "الحكمة" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة: "سعداء للغاية للدخول في شراكة مع "بيريجو"، حيث ستوسع هذه الاتفاقية من محفظة الرعاية الصحية الاستهلاكية الخاصة بنا، مما يمكننا من تلبية الطلب المتزايد في جميع أنحاء المنطقة".