عمان - الرأي

أعلن مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي فرع إربد اليوم الأربعاء توفر فرص عمل للذكور.

وقال منسق المكتب طارق شطناوي في حديثه لـــ(بترا) أن هذا الإعلان يستهدف الباحثين عن فرص عمل مناسبة من الذكور في سوق العمل من داخل محافظة إربد كمندوبي مبيعات لشركة أغذية وعصائر وللعمل على سيارة فان.

وأشار إلى أن الإمتيازات التي سيحصل عليها المندوب هي ضمان إجتماعي، وراتب شهري بين 300 الى 325 دينارا إضافة الى عمولة شهرية على المبيعات، كما ستقوم الشركة بتسليم مندوب المبيعات سيارة فان فور أن تتم إجراءات التعيين.

وبين أن على الراغبين بالتقدم للوظيفة إحضار صورة عن الهوية الشخصية ورخصة قيادة سارية المفعول وأن يكون المتقدم ضمن الفئة العمرية من 20 الى 35 عاما، وذلك في مقر مركز الأميرة بسمة بأيدون حتى يوم 10 تموز المقبل.

وأضاف أنه مطلوب أيضا عمال لشركة مقاولات في بلدة مخربا لشباب لواء الطيبة حصريا، براتب شهري 240 دينارا مع حوافز شهرية ومواصلات مؤمنة داخل الطيبة، وضمان إجتماعي وتأمين صحي، والتسجيل مستمر لغاية يوم 10 تموز المقبل.

ودعا الراغبين بالتقدم للوظائف مراجعة مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الكائن في إربد/ إيدون/ بجانب المسشفى العسكري يوميا من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصرا.

(بترا)