عمان - شاكر الخوالدة

قدم النادي الفيصلي لكرة القدم الجهاز الفني للفريق من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بمنطقة غمدان.

ورحب رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان بوسائل الاعلام جميعاً، وقدم المدير الفني التونسي الكابتن نبيل الكوكي بقلعة الزعامة، وقال: "نتمنى له التوفيق معنا، تباحثنا مع الكابتن نبيل منذ أول يوم عن إستراتيجيتنا للمرحلة المقبلة، وعن أهمية حصد الالقاب المحلية في الموسم المقبل، وقدمنا له كامل الصلاحيات التي تخص الفريق".

وتطرق العدوان إلى افتتاح المقر الجديد، وقال أنه سيكون قريباً وتحت رعاية شخصية مرموقة.

واضاف العدوان: هناك فئة من الجماهير تسيء لسمعة جماهيرنا وتكبد النادي عقوبات وغرامات مالية كبيرة، اتمنى عليها الإلتزام في الموسم القادم، الذي نتمنى أن يكون موسماً مميزاً يعكس صورة جماهير ومحبي النادي الفيصلي التي تعودنا عليها بمتابعة الفريق والترحال خلفه.

المدير الفني نبيل الكوكي :

وشكر الكوكي مجلس إدارة النادي الفيصلي وعلى رأسهم العدوان، "الذين منحوني ثقتهم التي أولوني إياها بقيادة زعيم الأندية الأردنية".

وقال: "تباحثنا مع الإدارة حول المرحلة المقبلة، وسنقوم خلال الأيام القليلة القادمة رفد الفريق بمحترفين يبرزو بصولرة بحجم النادي ونحن متمسكين بالمحترف السنغالي دومنيك مندي الذي قدم صورة المحترف الموسم الماضي مع الفريق وهناك المحترف الغاني وهو من خلال التمارين اعطى انضباط اللاعب المحترف بالاضافة الى الفلسطيني محمد ورد ونحن نتطلع الى تعزيز الفريق ليكون لدينا اوسس للنجاح ويوجد خامة لاعبين بالنادي تبشر بخير، وسيكون 80% من لاعبي الموسم السابق ضمن خياراتي ،وبعد طي ملف المحترفين خاطبنا الادارة لاقامة معسكر داخلي للفريق قبل انطلاق الموسم".

وفيما يخص الجهاز المساعد أوضح الكوكي أنه فضل بأن يكون الجهاز المعاون من الأردن "للدراية التامة بالشأن المحلي وفضلنا الابقاء على الكابتن فراس الخلايلة والكابتن عثمان الحسنات وهم الافضل بنظري ليكونوا ضمن جهازي الفني لدرايتهم التامة بالكرة الأردنية".