عمان- بترا- أعلنت وزارة الثقافة/ مديرية الفنون والمسرح عن فتح باب التقدم للمشاركة في مهرجان الأردن المسرحي - الدورة 25 التي ستعقد في تشرين الثاني المقبل.

ودعت الوزارة الأفراد والفرق الأهلية والخاصة التي تمارس عملها بشكل احترافي إلى التقدم بعروض لمسرح الكبار المتنوعة التي أنتجت آخر عامين باستثناء عروض المونودراما، على أن لا يزيد فريق كل مسرحية مشاركة عن 12 شخصا.

وتتنافس الفرق المشاركة على الجائزة الذهبية للمهرجان لأفضل عرض، والجائزة الفضية والبرونزية، كما يمكن استحداث جوائز أخرى بناء على قرارات لجنة التحكيم التي تعتبر نافذة ولا يجوز الطعن بها.

ودعت الوزارة الراغبين بالمشاركة إلى الاطلاع على الشروط، وتعبئة النموذج الموجود على موقع الوزارة الالكتروني www.culture.gov.jo وإرساله بالبريد الإلكتروني متضمنا روابط فيديو للعرض كاملاً ولا يقبل العرض بناءً على الصور الفوتوغرافية أو مقاطع فيديو، ولن يقبل أي عمل مسرحي دون مشاهدته كاملاً من قبل لجنة المشاهدة وضبط الجودة .

آخر موعد لقبول طلبات المشاركة 1/7/2018، وسيتم إبلاغ الفرق التي يقع عليها اختيار المشاركة فقط قبل موعد المهرجان بشهر، ويحق لإدارة المهرجان اختيار العروض المناسبة لأهداف المهرجان بناءً على تنسيب لجنة المشاهدة وضبط الجودة.