عمان - غازي القصاص



باشر نادي القدس، احد أندية محافظة الزقاء، في اعداد المخططات اللازمة لإنشاء ملعب خماسي لكرة القدم ومسبح نصف اولمبي على قطعة الارض الخاصة به ومساحتها ثلاثة دونمات، ذكر ذلك لـ «الرأي» علي الحسن رئيس النادي.

وسيسمح ذلك للنادي وفق رئيسه بممارسة نشاطي كرة القدم والسباحة والانتساب لإتحاديهما، وهو ما سيجعله يستثمر القدرات المتوافرة الخاصة باللعبتين في منطقة جبل الأمير حسن حيث يقع مقر النادي.

ويقيم نادي القدس بعد عطلة عيد الفطر حفلاً تكريمياً لفريقه النسوي بالكرة الطائرة الحاصل على المركز الثالث للعام الثالث على التوالي في الدوري النسوي الذي اُختتم مؤخراً ولمدربه بحسب مدير أنشطة النادي احمد الحسن.

ويضم الفريق النسوي الذي يدربه نجم المنتخب الوطني في سني عقد الثمانينات تيسير اللحام ويتولى عبدالعزيز طميله مهام الاداري، اللاعبات: اسماء الزواهره وزينه ابوغربيه وليان فاخوري ورنا عبدالفتاح وتمارا حازم وهبه ابوطبنجه ودانا برماوي وداليا القادري ومريم السعافين وساره مكاحلة.

ووفق احمد الحسن، سيتم تعزيز الفريق بلاعبات من ذوي القدرات العالية من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري القادم، لافتاً الى ظهور الفريق بصورة جيدة في لقاء كأس السوبر للموسم الحالي امام نظيره دي لاسال عقب إعتذار فريق النادي الاولمبي حامل لقب دوري الموسم الماضي عن عدم خوض اللقاء.

وعلى صعيد كرة اليد قال احمد الحسن ان فريق القدس لفئة الشباب سيتم اعادة تثبيت لاعبيه في قيود الاتحاد يوم 26 الجاري وهو الموعد المحدد لذلك، ليصار الى اعادة تجميع اللاعبين، والمباشرة في الاستعداد للبطولة التي سيقيمها اتحاد كرة اليد.

ولفت الى حرص مجلس الادارة على توسيع رقعة نشاطات النادي، وعلى التفاعل مع المجتمع المحلي، وبما يحقق النجاح لمسيرة النادي الذي يلقي الدعم المادي والمعنوي من وزارة الشباب، ويضم المجلس برئاسة علي الحسن كلاً من: نائب الرئيس حسين حمدان، امين السر محمود العنبتاوي، امين الصندوق جمال غيظان، الاعضاء: المحامي ابراهيم المغربي رئيساً للجنة الرياضية، المهندس تيسير السعدي رئيساً للجنة الثقافية والاجتماعية، اسامه خالد رئيساً للجنة الفتيان الايتام.