عمان – غازي القصاص

يُشارك اتحاد المصارعة في منافسات بطولة آسيا للشباب بفعاليات الرومانية والحرة التي ستقام في الهند خلال تموز القادم بثلاثة مصارعين هم: عمرو عبدالفتاح وعلي ابوسيف واردو شاميل.

ويُحدد الاتحاد المؤقت للمصارعة عند الخامسة من مساء غد الاربعاء موعد تنظيمه للبطولة العربية للشباب التي يطمح فيها بتتويج لاعبيه بعدد من ميداليات أوزانهم في المصارعة الرومانية والحرة.

كما يبحث مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه برئاسة د. مؤيد السمان رئيس الإتحاد آخر التحضيرات للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستُقام نزالاتها في مدينة شرم الشيخ المصرية خلال تموز القادم.

وكشف يونس العبدالات رئيس نادي النصر وممثله في مجلس ادارة اتحاد المصارعة امس الاثنين لـ «الرأي» عن مشاركة ناديه في منافسات بطولة الاندية العربية للرجال التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة 7- 9 تشرين اول القادم.

ونقل نادي النصر مكان اقامة بطولته السنوية التي ينظمها يومي 21 و22 الجاري احتفاءً بعيد الاستقلال من مقره الكائن في جبل النصر إلى قاعة اليرموك في مدينة الحسين للشباب وفق العبدالات الذي لفت الى تأكيد تسعة اندية عربية مشاركتها في نزالات البطولة التي تشتمل على منافسات الرومانية والحرة هي: الشرطة وسمراء العراقيين، القادسية والجزيرة السعوديين، الاتحاد اللبناني، البنك الاهلي والاسواق الحرة المصريين، الاكاديمية وطارق بني زياد الفلسطينيين.

إلى ذلك، يواصل لاعبو النصر استعداداهم باشراف المدربين يوسف الحسنات ومحمد الحسنات لرفع درجة تأهبهم لبطولة الاستقلال العربية وهم: مالك سعاده وزن (45) كغم، آباء عبدالفتاح وزن (48) كغم، يزن الحسنات وزن (51) كغم، حمزه محمود وزن (55) كغم، محمد زعتر (60) كغم، أنس خالد وزن (65) كغم، قصي ابوسيف وزن (71) كغم، باسل القاضي وزن (80) كغم، ليث البكت وزن (92) كغم.