لم يتوان موظفو كابيتال بنك وفي مقدمتهم رئيسهم التنفيذي، علاء قمصية، عن خدمة الصائمين وسكب الطعام لهم خلال إحدى موائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي في مقرها بدعم من البنك، في مشهد تجلت فيه أبهى صور الرحمة والمودة خلال هذا الشهر المبارك.

ومنذ توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين كابيتال بنك وتكية أم علي قبل 5 سنوات، لم يكتفِ المسؤولون في البنك بتقديم الدعم المالي والعيني للتكية، بل انخرطوا وشجعوا موظفي البنك على تقديم يد المساعدة للمحتاجين من الصائمين على موائد الرحمن إلى جانب إيصال الطرود الغذائية.

«يقدر كابيتال بنك عالياً الجهود الجبارة التي تقوم بها تكية أم علي من أجل ضمان العيش الكريم للأسر المحتاجة، ونحن نسعى إلى دعم وتعزيز هذه الجهود حتى تتمكن التكية من مواصلة عملها و مساعدتها على تحقيق هدفها الأسمى ألا وهو توفير الدعم الغذائي المستدام لمكافحة الفقر في جميع انحاء المملكة». يقول قمصية.

ويضيف قمصية:«أيضا تتقاطع أهداف تكية أم علي مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة بنا في كابيتال بنك والمتضمنة المساهمة في بناء مجتمع فاعل وتحقيق تنمية مستدامة وشاملة عبر إطلاق وتبني العديد من الحملات والمبادرات الهادفة، كما أن إشراك موظفي البنك في هذه الحملات ينبع من رغبتنا في تعزيز ثقافة العمل التطوعي لديهم وتحفيزهم على خدمة المجتمع والشعور بالإنتماء إليه».