مسلسل العقاب والعفراء

مسلسل العقاب والعفراء مسلسل درامي بدوي إنتاج عصام حجاوي إخراج رولا حجه والكاتبة نورا الدعجة .

عمان - يتناول المسلسل البدوي العقاب والعفراء الثأر من خلال علاقة عاطفية تجمع بين العقاب والعفراء حيث يتغلب الحب على عادة الثأر التي لا تزال موجودة في كثير من المجتمعات العربية وخاصة البوادي، وتدور أحداث المسلسل بين الثأر والحب حيث تتعرض ديرة الشيخ سلطان لغزو من قبل الشيخ عقاب ورجاله مما يسفر عن مقتل الشيخ سلطان والد عفراء لتصبح الشيخة من بعده وتبدأ الثأر لوالدها من عقاب ورجاله، غير أنها تقع في حبه، ويدور الصراع بين الانتقام لمقتل والدها وبين نداء قلبها .

والمسلسل الذي تعده مؤسسة عصام الحجاوي لموسم رمضان الحالي من بطولة الفنان السعودي عبد المحسن النمر والفنانة السورية Nesreen Tafesh ، ويشارك فيه نخبة من الفنانين الاردنيين منهم: عبير عيسى، جميل عواد، جولييت عواد، لونا بشارة، علاء الجمل، غادة عباسي، عبد الكريم القواسمي وسهير فهد. كما يشارك في العمل من الاردن كل من: محمد الضمور، علا ياسين، داوود جلاجل ، باسمة علي، ابراهيم ابو الخير، شاكر جابر، علا مضاعين، هشام هنيدي، رفعت النجار، منذر خليل مصطفى، رانيا سامي، وسام البريجي وحسن خمايسة.

مسلسل الشوق



شوق مسلسل درامي بدوي كبير من انتاج ”أي سي ميديا“ والذي يخرجه محمد لطفي ، تأليف محمد البطوش .

بطولة ... ياسر المصري ومارغو حداد و رشيد ملحس و أمل دباس ،سهير فهد ، خالد نجم،محمد الابراهيمي ، هشام حمادة ، عاكف نجم ، محمد المجالي ، شاكر جابر ،ايمان ياسين ، غريس قبيلي وآخرين .

ويدور العمل المسلسل البدوي شوق حول «شوق: الفتاة البدوية التي تعاني صراعات إنسانية واجتماعية» والفتاة البدوية التي تريد الزواج من ابن عمها «راشد» (ياسر المصري) ويرفض والدها هذا الزواج ... وتظهر « شوق» او النجمة مارغو حداد في المسلسل بشخصية منكسرة واحيانا قوية تتحول إلى وحش أو « لبؤة» شرسة خاصة بعد صدامها مع رشيد ملحس الذي يجسد شخصية بدر – الظالم والشرير وتعيش «شوق»

مسلسل ذباح غليص



ذباح غليص من انتاج «مجموعة المركز العربي الإعلامية» Arab Telemedia وبصحبة المخرج احمد دعيبس وهو مسلسل راس غليص - في نسخة معدل ومعاصرة -الجزء الثالث والتي كتبها الاستاذ مصطفى صالح

يتناول الجزء الثالث من المسلسل البدوي الأردني «ذباح غليص» أطماع الدول الأجنبية بالثروة المائية الموجودة في الصحراء العربية ملقيا الضوء على أكبر أزمات العالم القادمة وهي الماء ... مشيرا إلى طبيعة وحكايات المسلسل المستمدة من الموروث والقصص الشعبية وارتباطها بالبادية التي تعرف بجمالياتها، مع توفير مشهدية إخراجية جذابة للعمل المنتظر.

يشارك بالبطولة زهير النوباني وMonther Rayahneh وعلياء الشمري وHuda Hamdan وناريمان عبد الكريم وحابس حسين ومعتز ابو الغنم وامل الدباس وسهير عودة وعبد الكريم قواسمي وعلي عليان وغيرهم من النجوم المتألقين