عمان - الرأي 

أقام نادي موظفي أمانة عمان الكبرى مساء اليوم الثلاثاء حفل إفطار جماعي لحوالي 500 من الأيتام من أبناء موظفي أمانة عمان اعضاء الهيئة العامة المنتسبين للنادي في مطعم قرية النخيل بحضور رئيس النادي المهندس زيد السعايدة وأعضاء الهيئة الإدارية.

وقال السعايدة " اعتادت الهيئة الادارية وعلى مدار عشر سنوات نهج تقديم الرعاية والدعم للأيتام أبناء منتسبي الهيئة العامة بإقامة فعاليات جماعية لهم في العديد من المناسبات وبخاصة شهر رمضان المبارك والاعياد.

وأشار أمين صندوق النادي سليم الحنيطي ان هذا الحفل يأتي ضمن البرامج المعدة من قبل النادي لأجل خدمة أبناء موظفي الأمانة، ورسم الفرحة والبهجة على وجوه الأطفال الأيتام في هذا الشهر الكريم لتحقيق أقصى درجات التكافل الإجتماعي.

من جهته أكد رئيس لجنة الأيتام سمير المغربي ان الدعم الذي يقدمه صندوق الايتام في نادي موظفي الامانة يشمل تقديم مساعدات مادية كرسوم الجامعات للطلبة تقدر ب 250 دينار مهما كان عددهم للعائلة لمرة واحدة سنوياً؛ بالإضافة الى الكسوة الشتوية وتجهيزات طلبة المدارس.

يذكر أن نادي موظفي امانة عمان دأب على ترسيخ مفاهيم التنمية المجتمعية منذ تأسيسه، وغرس مبادئ التكافل الإجتماعي بين موظفي أمانة عمان من خلال تنظيم الفعاليات الخيرية.

وفي نهاية الحفل الذي إشتمل على مجموعة من الفقرات الترفيهية ، وزع رئيس النادي الهدايا العينية على الأطفال الأيتام وعائلاتهم.