عمان - الرأي

قرر اتحاد العاب القوى خلال جلسته التي عقدها أمس برئاسة المحامي سعد حياصات، الموافقة على مشاركة المنتخب الوطني ببطولة آسيا للشباب والتي ستقام في اليابان.

وتقرر تشكيل الوفد الى البطولة برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور نضال الغفري والمدربين حسين الفضي وعطا البلوي الى جانب اللاعبين واللاعبات محمد البحيري، شريف عطاونه، عليا بشناق، ماسه الشكعه، نور القاضي، مايا نصراوين، عنود المحيسن، حنان العشوش.

من جهة ثانية، قرر الاتحاد استضافة بطولة غرب آسيا مطلع تموز القادم، وتعيين الحياصات مديرا لها.

على صعيد آخر، رفع مجلس إدارة الاتحاد برقية شكر لوزير الشباب بشر الرواشدة لدعمه رياضة العاب القوى، حيث وافق خلال الاجتماع الذي جمعه مع حياصات بالسماح للاعبي المنتخبات الوطنية باستخدام مضمار ستاد عمان الدولي واقامة فعاليات الرمي عليه، كما وافق على اعادة تأهيل مضمار العاب القوى الموجود في مدينة الحسين للشباب، وانشاء مضمار في مدينة الأمير هاشم في محافظة مادبا.

ويأتي هذا الدعم لرياضة أم الألعاب للنتائج الإيجابية للاعبي المنتخب على الصعيد العربي والدولي والإدارة الحكيمة لمجلس إدارة الاتحاد.

وفي سياق متصل، عاد وفد المنتخب الوطني المشارك في بطولة ماليزيا الدولية، وحقق فيها نتائج مميزة تمثلت بثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.