عمان - سهير بشناق

قال مصدر مختص في صندوق المعونة الوطنية ان الصندوق لن يقوم بصرف المعونات الشهرية المتكررة للاسر المنتفعة والتي تجاوز عددها 94 الف اسرة قبل حلول شهر رمضان.

واضاف المصدر « للرأي «: ان المعونات الشهرية المتكررة لن تصرف قبل موعدها المحدد ببداية شهر حزيران القادم لصعوبة صرفها مع بداية شهر رمضان بالوقت الذي لم يمضي به على صرف معونات شهر نيسان سوى خمسة عشر يوما.

واوضح المصدر ان ما يتم تداوله من نية الصندوق صرف المعونات الشهرية المتكررة للمنتفعين قبل موعدها تزامنا مع شهر رمضان ليس صحيحا مبينا ان المعونات ستصرف بموعدها المحدد مع بداية شهر حزيران.

لافتا الى ان الحديث عن اتجاهات الصندوق لصرف المعونات او تاخيرها لقبل عيد الفطر لا يزال مبكرا ولم يتم اتخاذ اية قرارات بشانه.

واكد المصدر ان المعونات الشهرية المتكررة لن يطرأ عليها اي تغير في قيمتها وستوزع على الاسر المنتفعة كل حسب ما هو متبع وعلى ما اعتادت عليه الاسر شهريا.

يذكر ان وزيرة التنمية الاجتماعية ريئسة مجلس ادارة الصندوق هالة لطوف قد وجهت ادارة الصندوق مؤخرا بالانتهاء من معاملات الاسر والبت فيها قبل حلول شهر رمضان واتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها عدم تأجيل اية معاملات للمواطنين .