عمان - الرأي

اختار مجلس أمناء نادي الابداع-الكرك في اجتماعهم الأول، رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة رئيساً لمجلس الأمناء، وذلك عقب اطلاع الأعضاء على مشاريع و برامج النادي و الخطة التنفيذية لعام 2018 و الخطة الإستراتيجة من عام 2018 الى 2020.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المشاريع المقترحة لتطوير عمل النادي وتوسيع الفئة المستهدفة وكذلك تم مناقشة التحديات التي يواجهها النادي وسبل تذليلها.

ودعا الطراونة إلى نقل فكرة النادي إلى بقية محافظات المملكة، بهدف رعاية الموهبين ومنحهم الفرص المناسبة لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم، مؤكداً أن الإنجازات التي تحققت في نادي الكرك للإبداع تشكل قصة نجاح حريٌ بالجميع الاستفادة منها لإنعاش المجتمعات المحلية والأطراف التي أسهم بعدها عن المركز في بقائها تشق الطريق تعاني أحياناً من قلة الخدمات وتارة من الظلم في توزيع مكتسبات التنمية.

وأضاف إننا نحتاج في كل محافظاتنا إلى رعاية كل شاب وشابة من أصحاب الطموح والمثابرة، كي يصبح إبداعهم مُلكاً للجميع، غير مقتصر على موهبة فردية، لنصل في نهاية المطاف إلى تعزيز ثقافة المبادرات الخلاقة التي تمد الأيادي لقاء أجر عظيم وهو حق الوطن علينا ومسؤوليتنا تجاهه.

ويضم مجلس الأمناء في عضويته عدداً من الوزراء والمسؤولين الحاليين والسابقين في المحافظة وهم: رئيس الديوان الملكي الأسبق د.خالد الكركي، ووزير الداخلية الأسبق حسين هزاع المجالي، ووزير الشؤون السياسية موسى المعايطة موسى المعايطة، ووزير الأشغال سامي هلسة و اللواء الطبيب معين الحباشنة، ورئيس جامعة مؤتة د.ظافر الصرايرة، والنائب السابق شريف الرواشدة، ورجل الأعمال الحاج عبد الله البستنجي، و رئيس النادي المهندس حسام الطراونة.