عمان - الرأي

أبدى نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء جمال الصرايرة استعداده التام لتكثيف الجهود لتنفيذ مطالب محافظة الطفيلة ومتابعة الخدمات والمشاريع التي تحتاجها .

ولدى استقباله وفدا من محافظة الطفيلة في مكتبه أمس الأول أكد الصرايرة أهمية تضافر الجهود وشحذ الهمم من أجل تحسين الأوضاع من مختلف السبل وفي كافة القطاعات بما يصب في مصلحة كل رقعة في هذا الوطن.

وتألف الوفد من النائب حسن السعود ورئيس البلدية الكبرى عودة السوالقة ورؤساء المجالس المحلية عمار العطيوي وجهاد الشرايدة وماهر السعود ومحمد البوايزة وعبدالله العيايدة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الأوضاع المالية التي تعاني منها بلدية الطفيلة والتي تحول دون تحقيق أهدافها في تحسين البنية التحتية لكافة مناطق المحافظة.

وناقش الوفد خلال اللقاء الأمور المتعلقة بتنفيذ مشروع المدينة الصناعية الذي كان قد أُقر من الحكومة منذ سنين نظرا لأهمية المشروع في تحريك عجلة الاقتصاد وإيجاد أعمال ومصانع ومؤسسات تصنيعية، فضلا عن توفيره فرص عمل للعديد من الباحثين عنه، مطالبا في ذات الصدد بضرورة تجديد طرح عطاء سد الوادات.

وثمن الوفد توصية الصرايرة بتخصيص مبلغ 100 ألف دينار من شركة البوتاس العربية لشراء آليات إنشائية للبلدية، إلى جانب تعهده بمخاطبة وزير الشؤون البلدية بالمبلغ الذي تم اقتطاعه من موازنة البلدية وقدره 180 ألف دينار، خصوصا وقد ترتب على هذا الاقتطاع نقص في مكافآت الموظفين.