دعمت شركة أمنية تشغيل أول اتصال عالمي مُعلن عبر تقنيةVR بين الأردن وفنلندا، مما يثبت ريادة الشركة في السوق المحلي وقدرتها على اقتحام عوالم تكنولوجيا المستقبل.

وجرت المكالمة الافتراضية، تحت رعاية معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق المهندس باسم الروسان وبتنظيم من جمعية وطن لحقوق الإنسان وشركة TMT الأردنيّة المطوّرة للبرامج التكنولوجية في أوروبا، حيث جرت المكالمة بين ثلاثة مواقع مختلفة؛ غرفة صناعة عمّان وحاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank في الأردن وموقع شركة FAKE المطوّرة لتقنية الـ VR في مملكة فنلندا. كما وحضر الفعالية عدد من المسؤولين من شركة أمنية وعدد من رجال الأعمال الأردنيين والفنلنديين وممثلين عن السفارة الفنلندية في عمّان، إضافة إلى عدد من الرياديين الأردنيين الذين حضروا الاتصال من The Tank.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن اعتزازه بدور أمنية في تشغيل أول مكالمة في العالم بين بلدين عبر تطبيق تقنية VR، مؤكداً أن هذا الاتصال الذي دعمته أمنية من خلال شبكتها للإنترنت المتطوّرة هو تأكيد على إمكانياتها العالية في مجال تكنولوجيا الاتصالات وريادتها في تقديم الحلول المبتكرة والإبداعية مما يسهم في دفع عجلة التحول الرقمي في المملكة.