عمان - الرأي

أقامت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع وزارة العمل وبرعاية وزير العمل يوما وظيفيا بمشاركة نحو 50 شركة ومؤسسة، ومن القطاعين العام والخاص، وبخاصة في مجالات البنوك والاعلام والفنادق والتأمين والتمويل والقروض والإرشاد الوظيفي وتدريب وتأهيل للطلبة.

ويهدف هذا اليوم، الذي نظمه مكتب الارشاد الوظيفي لمتابعة الخريجين في الجامعة، بحضور مندوب وزير العمل مدير مديرية غرفة تجارة عمان فيصل حجاب الفايز، ونائب رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي، لتوفير فرص العمل المتاحة لأبناء المجتمع المحلي، بالتشبيك مع الشركات والمؤسسات الوطنية.

وشهد اليوم الوظيفي، الذي يوفر نحو 750 فرصة عمل متاحة للجميع ولا تتطلب خبرة، اقبالا كبيرا من الطلبة وأبناء المجتمع المحلي من محافظات الوسط والعاصمة عمان، والذين استمعوا من مندوبي المؤسسات والشركات الى كيفية الحصول على الوظيفة، وميزاتها وكل ما يتعلق بها.

هذا اليوم الوظيفي الذي تنظمه الجامعة سنويا، يهدف لتمكين الشباب والارتقاء بمستوى أدائهم، وإعدادهم لدخول سوق العمل والنهوض بقدراتهم ومهاراتهم، انطلاقا من مسؤوليتها لخدمة المجتمع وترجمة لرسالة الجامعة التي تقوم على التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.