عمان - الرأي

مندوبا عن صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة رعى الاستاذ الدكتور خلدون أبو غربية عميد كلية الهندسة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا مساء يوم الاربعاء الموافق 2/5/2018 على مسرح قصر الثقافة حفل تخريج الفوج ( 28) من طلبة التوجيهي بحضور رئيس هيئة المديرين سعادة الاستاذ "محمد فوزي" بالي وجمع غفير من أولياء الأمور. حيث اشتمل الاحتفال على فقرات فنية ذات طابع وطني وفلوكلوري) بالاضافة الى الفقرات التربوية الهادفة التي قدمها الطلبة وباشراف خيرة معلمي ومعلمات مدارس الحكمة.

وبعد افتتاح الحفل بالسلام الملكي وببعض من ايات الذكر الحكيم رحب المدير العام الدكتور إيهاب بالي في كلمته بمندوب صاحبة السمو الملكي. وتحدث عن نشاة مدارس الحكمة وعن رؤية ورسالة هذه المدارس عبر مسيرتها العريقة التي امتدت لخمسين عاما من البذل والعطاء وحسن الانجاز. كما هنأ في كلمته الطلبة وذويهم بمناسبة تخرجهم وهم يحثون الخطى نحو المستقبل الواعد بكل ثقة مسلحين بالعلم والمعرفة وحسن الخلق. هذا وقد تخلل الحفل فقرات متنوعة واهازيج وطنية من وحي المناسبات الوطنية التي يعيشها الوطن والعزيزة على قلوب الاردنيين جميعا.

كما تحدثت الفقرات والكلمات المقدمة عن انجازات ومبادرات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى معزز نهضة الاردن الحديث على مختلف الصعد.بعد ذلك قام مندوب صاحبة السمو الملكي راعي الحفل يرافقه المدير العام ومديرو المدارس بتسليم الشهادات على الخريجين من الاناث والذكور في استعراض مهيب يعكس مدى الدقة والجودة في اعداد وتدريب الطلبة للظهور بالمظهر اللائق دوما وسط فرحة غامرة من جميع الحضور والاهل الذين ازدحمت بهم أروقة ومدرجات قصر الثقافة. مجددين العهد والوعد بان يبقوا الطلبة الاوفياء لتراب وطنهم ومليكهم ومدرستهم على مر الزمان.