الرأي - تصوير: محمد القرالة


رعت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف حفل الإفطار الخيري الذي أقامته جمعية اصدقاء اليتيم الخيرية للسيدات بمناسبة عيد الاستقلال في النادي الأرثوذكسي. وحضره نحو مئتي سيدة يمثلن مختلف شرائح المجتمع الاردني.

وتحدثت في الحفل الوزيرة لطوف عن معاني الاستقلال وتضحيات الهاشميين والحديث عن دور المراة في تنمية المجتمع الاردني ووجودها في مختلف المجالات وخاصة العمل الخيري والتنموي.

جمعية مار منصور شاركت بالحفل بحضور عدد من الايتام حيث أنشد الأطفال نشيد موطني والسلام الملكي متزينين بلباس الجيش العربي.

رئيسة اللجنة الاجتماعية لجمعية اصدقاء اليتيم ‫(‬جورجيت سعد‫)‬ ألقت كلمة شكرت فيها كل من ساهم بإنجاح هذا الحفل خاصة وزيرة التنمية الاجتماعية لطوف على تواصلها ومشاركتها الدائمة بالانشطة والفعاليات كما عبرت عن تقديرها لمبادرة مسار الخير والجهات الداعمة‫.‬


‫وأشارت سعد‫‬ إلى أن هذا الحفل يأتي ضمن سلسة من الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية لمساعدة الأطفال الايتام وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين السيدات من مختلف المجالات والشرائح للوصول لمرأة فاعلة في المجتمع.

وهنأت باسم الجمعية الوطن وقائده بمناسبة عيد الاستقلال والأعياد الوطنية وأن يحفظ الله نعمة الأمن والاستقرار على الوطن الغالي.


وفي نهاية الحفل قدمت وزيرة التنمية هدايا للاطفال الأيتام.‬