عمان - الرأي

حسم فريق الوحدات أمس لقب دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم، عندما تعثر مطارده الفيصلي بالخسارة (امس) أمام منشية بني حسن 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير علي بالمفرق في افتتاح مباريات الاسبوع 21 من البطولة.

وبهذا الوضع يكون الوحدات ضمن استعادة اللقب رقم (16) في مسيرته رسميا في ظل ابتعاده عن الفيصلي صاحب المركز الثاني في الترتيب العام، ليصبح الفارق بينهما 6 نقاط مع بقاء مباراتين للوحدات وبجعبته (47) نقطة، فيما تبقى للفيصلي مباراة واحدة وهو برصيد (41) نقطة.

من جانبه خطى منشية بني حسن خطوة نحو المناطق الاكثر دفئا بعد هذا الفوز الهام ليجمع في رصيده (18 نقطة)، تاركا خلفه اليرموك الاخير بـ 15 نقطة، والبقعة (17) ولكل منهما مواجهتين.

وفي اللقاء الاخر (امس)، على ستاد عمان الدولي، فاز الجزيرة على ذات راس 1/0، ليرفع بذلك الجزيرة رصيده الى 41 نقطة، وبقي رصيد ذات راس 23 نقطة.

وتستكمل مباريات الاسبوع (21)، اليوم، بلقاء شباب الاردن وشباب (31) وشباب العقبة (19) عند الخامسة مساء على ستاد عمان، فيما يظهر الوحدات «البطل» أمام «الأخير» اليرموك عند السابعة والنصف في ستاد الملك عبدالله وأمام جماهيره في مباراة ذات طابعا احتفاليا.