عمّان - الرأي

يقيم مركز الفارس للتايكوندو حفلاً تكريمياً كبيراً الثلاثاء، إحتفاءً بأبنائه المتأهلين لأولمبياد الشباب في الارجنتين ، في لفتة اعتاد عليها أبناء المركز .

وسيجري الحفل في المقر الرئيسي للمركز، ويشهد تكريماً لـ "نتالي الحميدي" و"زيد مصطفى" إضافة الى عدة عروض في رياضة التايكوندو والعديد من الفقرات .

ويأتي هذا التكريم المادي والمعنوي من أسرة المركز في إطار حرصهم على إيصال رسالة الى بقية ابنائهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل رفع راية الأردن في المحافل الدولية ويعتبر مركز الفارس من الصروح الرياضية الكبيرة التي طالما رفدت رياضة التايكوندو الأردنية بالعديد من المواهب التي شكلت علامة فارقة في سماء الإنجاز ونذكر منهم البطل الأولمبي احمد أبو غوش واللاعبة الأولمبية دانا حيدر وكبير المدربين فارس العساف .

ويقول علي العساف رئيس المركز انهم يعملون وفق معايير ومبادئ تتناغم مع استراتيجية الاتحاد الأردني للتايكوندو والذي يترأسه الأمير راشد بن الحسن في الاهتمام بالناشئين وتدريبهم وفق أسس علمية حديثة إضافة الى برامج الاعداد النفسي للاعبين وأن الغاية الأهم في عمل المركز هي تقديم خامات ووجوه جديدة إلى المنتخب الوطني للوصول الى العالمية .

بدوره أشار "فارس العساف" كبير مدربي المنتخب إلى أن الدعم النفسي والمادي والمعنوي للاعب يعتبر جزءاً مهماً في اعداد النجم ،وهذا ما يطبق حاليا في الاتحاد الأردني للتايكوندو ومركز الاعداد الأولمبي مؤكدا ان الوصول الى العالمية يحتاج الى عمل مشترك ابتداءً من النادي والمدرب واللاعب وذويه ومدرسته وصولا الى المنتخب الوطني الذي يصل هذه الموهبة ويقدمها بالشكل الذي يمكنها من صناعة الفارق.