عمان - الرأي

اعلن النادي الفيصلي عن مكافآت مالية للاعبي فريقه لكرة القدم، بمناسبة النتائج الجيدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي وضعت الفريق بالدور الثاني من البطولة.

وتسلم اللاعبون جزءا من المكافآت، وسط وعود بالمزيد اذا ما سار الفريق بقوة في المنافسة على اللقب الآسيوي، لا سيما وأن الفريق سبق وأن ظفر بالبطولة الآسيوية مرتين.

وأشار أمين صندوق النادي سامر الحوراني في تصريح لـ "بترا" اليوم الثلاثاء الى أن رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، خصص مكافأة بقيمة 10 آلاف دينار عن كل انتصار يحققه الفريق في الدور الأول، مشيرا إلى أن الفيصلي سلم لاعبيه حتى الآن 30 الف دينار كمكافآت عن الفوز على فرق ظفار العماني والانصار اللبناني والوحدة السوري، بانتظار صرف مكافأة الفوز الثاني على فريق الانصار الذي تحقق يوم أمس.

واضاف، ان الفيصلي يحرص على تخصيص مكافآت مالية مجزية للاعبيه، تقديرا منه للجهود التي يقدمونها في سبيل البحث عن الالقاب التي اعتاد عليها الفريق، كاشفا عن أن النادي بصدد صرف مكافأة مالية للاعبي فريق تحت سن 15 بمناسبة تتويجه يوم الجمعة الماضي بلقب الدوري.

واضاف، "رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان طلب من الصندوق تخصيص كامل الجائزة المالية للقب دوري سن 15 المصروفة من اتحاد الكرة للاعبين، تقديرا لجهودهم وحثهم على مزيد من الانتصارات والانجازات".

يشار الى ان فريق الفيصلي لكرة القدم تأهل أمس رسميا الى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بعد فوزه على فريق الانصار اللبناني بنتيجة 1-0 في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات الدور الاول للمجموعة الثالثة، ليتصدر ممثل الكرة الاردنية المجموعة برصيد 13 نقطة وبالتالي التأهل للدور التالي في طريق البحث عن اللقب الاسيوي الثالث.

بترا