عمان -الرأي-

ظفر فريق الجزيرة بلقب بطولة الشباب سن 18 بعد تغلبه على الرياضي 67/46 في المباراة الثانية من الدور النهائي التي اقيمت على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب لينهي الصراع على اللقب بفوزين دون رد من الرياضي، بينما حل كفريوبا في المركز الثالث بفوزه على الأشرفية، وقام عضو الإتحاد عمر شقم بتتويج اللاعبين.

الجزيرة (67) الرياضي (46)

سيطر الجزيرة على مجريات اللعب طيلة أحداث الربعين الاول والثاني بفضل التناغم والانسجام الذي تميز به لاعبوه حنا جحا، كريم القسوس، نبيل ابو شريخ، محمد البدور، غازي الصلاح في تنفيذ الهجوم السريع والتنظيم الدفاعي تحت السلة، الأمر الذي صعب من مهمة الرياضي بالوصول الى السلة والاعتماد على التسديد من خارج المنطقة ليتقدم الجزيرة 41/21 مع نهاية الشوط الأول.

مع بداية الربع الثالث نشط لاعبو الرياضي ريان جرار، حمزة الطراونة، ادهم الدجاني، احمد القراسمة، شاكر شوبير وحاولوا تسريع اللعب بالاعتماد على المرتدات ، وانتفض لاعبو الجزيرة في النصف الثاني من الفترة الثالثة لينهي الفترة متقدما 59/30، وفي الربع الاخير قام الفريقان بتغييرات بالجملة ليقلص الرياضي الفارق ويعلن الجزيرة نفسه بطلاً جديداً للبطولة.

مثل الجزيرة: حنا جحا، كريم القسوس، نبيل أبو شريخ، محمد البدور، محمد البخاري، ليث صناع، فيصل الدقاق، محمد ابو جماعة، أحمد الطاهر، غازي الصلاح، ليث سلامة،جاد حماتي، وأشرف على الفريق المدرب هيثم طليب.

ومثل الرياضي: خالد الظاهر، حمزة الصغير، ريان جرار، حمزة الطراونة، فادي حسونة، رعد برهوش، ادهم الدجاني، ليث سبيتان، احمد القراسمة، شاكر شوبير وأشرف على الفريق المدرب عبد الحافظ النوباني.