مؤتة - ليالي أيوب

كرم رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة الطالب بشار خالد رمضان لتميزه الأكاديمي والبحثي في مجال تخصصه بكلية الطب والذي قدم من الإنجازات ما أسهم بنسج بصمة انجاز طلابية إضافية لسجل المتميزين من طلبة جامعة مؤتة.

ولفت الصرايرة خلال التكريم إلى أن الجامعة تفتخر بجميع المتميزين والمبدعين من طلبتها وكادرها التدريسي والإداري الذين يشكلون عنوان تميز الجامعة وألقها.

وأضاف أن الجامعة تحتضن جميع فرص وصور الإبداع وأصحابها وأنها تسخر وتذلل الإمكانات لتمكينهم من تحقيق التطلعات التي تسهم بأن تبقى جامعة مؤتة منارة للعلم والمعرفة والتقدم في مختلف المجالات مترجمة بذلك رؤى وتوجيهات جلالة الملك بأن يكون التعليم والتعليم العالي صرحا وفيضا ينهل الوطن من خلاله الكفاءات والتميز في المجالات كافة.

وعرض رمضان خلال تكريمه إنجازاته العلمية والبحثية التي استحق أن ينال عليها تكريمه الجامعي ممثلة بتفوقه بمسابقة jeopardy 2017 وحصوله على المركز الأول على مستوى المملكة وحصوله على علامة متقدمة على مستوى العالم في امتحان usmile الأميركي، ومساعدته بتحسين جودة كتاب first aid step وتصحيح أخطاء معلوماتية فيه ودخوله مؤلفا مشاركا لكتاب 2019 first aid step i usmle والذي يعطى لخريجي جامعات عالمية، مضيفا قيامه بالتعاون مع أساتذة كلية الطب على عمل أبحاث وإدراج اسمه عليها.