الكرك - محمد الطراونة

ظفر فريق نادي اتحاد السلايطة ببطولة الكرامة للكرة الطائرة التي نظمها نادي شباب القطرانة عقب فوزه على نظيره فريق شباب الحجايا بنتيجة 2/0 بواقع (25/17) (25/14)، بالمباراة النهائية التي جرت أمس الأول على ملعب طالبات القطرانة الثانوية.

وفي الختام تناوب حسين بني عطية رئيس نادي شباب القطرانة وفرحان السلايطة رئيس نادي اتحاد السلايطة على توزيع الكؤوس والميداليات لمستحقيها والدروع التذكارية للحكام صلاح الحجايا وحسين الحجايا وناصر بني عطية واللجنة المنظمة التي ضمت علي بني عطية، جراد بني عطية، هاني بني عطية وأحمد بني عطية.

وشارك في البطولة بها 7 فرق من البادية الجنوبية التي ضمت تجمع قرى السلايطة والقطرانة وسد السلطاني وأفرزت خامات طيبة والتي رصدت من رادار نادي القطرانه لضمهم لفريق الكرة الطائرة للنادي الذي انتسب حديثاً لاتحاد اللعبة والمشارك ببطولة الدوري للموسم المقبل.

وأشار بني عطية في حديثه لـ «الرأي» بأن النية تتجه لتنظيم اسبوع رياضي في شهر رمضان المبارك بمناسبة عيد الاستقلال والذي يتضمن بطولتين في خماسي كرة القدم وفي الكرة الطائرة.

وقال: النادي بانتظارالرد من شركة البوتاس التي وعدت بالدعم المالي لإنشاء مبنى النادي الجديد في ظل توفر قطعتين من الأرض جاءت بتبرع من بلدية القطرانة بلغت الأولى مساحتها 10 دونمات والثانية 5 دونمات.