الفيصلي ت17 عاما يعتلي سلم ترتيب دوري البنك العربي

الرمثا- ايهاب الشقران

اعتلى الفيصلي فرق دوري المحترفين ت17 عاما، وحلق بالصدارة بـ(48) نقطة، مستفيدا من خسارة المتصدر السابق الوحدات امام شباب الاردن وبقي (46) نقطة، فيما ارتفعت نقاط شباب الاردن الى (42).

وتقدم الجزيرة الى المركز الثاني، عقب فوزه على الحسين (٢/٠)، في المباراة التي جرت على ملعب بلدية اربد، أصبحت نقاط الجزيرة (٤٧)، وبقي الحسين (٢٩). كما فاز العقبة على ذات راس (٢/٠)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب تطوير العقبة، ارتفعت نقاط العقبة الى (١٢) واستقرت نقاط ذات راس (٨).

الرمثا والوحدات بدوري الشباب ت21 اليوم

يلتقي عند الرابعة عصر اليوم فريقا الرمثا (16) والوحدات (13) على ملعب الامير هاشم بالرمثا، في مباراة لن تقبل القسمة على اثنين، اذا ما ارادا تصدر فرق الدوري، وتقام لحساب الاسبوع الثامن.

ويلتقي الفيصلي صاحب المركز الثاني بـ(14) نقطة، مع اليرموك (6) على ملعب اليرموك، مثلما يستقبل الجزيرة (7) على ملعبه نظيره الحسين (11)، ويشهد ملعب كنعان عزت لقاء المنشية (4) مع شباب الاردن (10)، وعند السادسة مساء يستقبل العقبة (بدون نقاط) على ملعبه البقعة (7).

ختام بطولة معان المفتوحة للبلياردو

معان - رعد عوجان

فاز محمد الهباهبة بلقب بطولة معان المفتوحة للبلياردو التي نظمها مركز قروب معان الرياضي احتفاءً بعيد ميلاد القائد بُمشاركة (60) لاعباً.

وحلّ حاتم أبو عودة ثانياً ومحمد كريشان ثالثا وخالد البزايعة رابعاً في البطولة التي استضافها نادي البرنس للبلياردو وحضرها مندوب الرئيس التنفيذيّ لمنطقة معان التنمويّة، خالد الشمري مدير شركة معان للمسؤوليّة المجتمعيّة ومدراء الدوائر ورؤساء الأندية.

وفي الختام تم تسليم الكؤوس والميداليّات على الفائزين بالبطولة والدروع التذكاريّة إلى المساهمين بإنجاح البطولة التي أشرف عليها حكيم أبو عودة، احمد أبو خنسه، عيسى عليّان، محمد عادل كريشان واحمد الجهني.