عمّان - الرأي

حظي أبطال التايكوندو المتأهلين إلى أولمبياد الأرجنتين للشباب باستقبال أنيق في مطار عمان الدولي حيث تم استقبالهم من قبل الاتحاد الاردني للتايكوندو وعدد كبير من عشاق التايكوندو وسط فرحة كبيرة .

وعكست فرحة النجم الأولمبي أحمد ابو غوش ردود فعل كبيرة عندما قام بحمل اللاعب زيد مصطفى والذي عكس العلاقة الاسرية والانسجام بين لاعبي التايكوندو بجميع الفئات .

يشار إلى أنه تأهل ثلاثة لاعبين إلى نهائيات الألعاب الاولمبية للشباب هو الاول من نوعه في تاريخ التايكوندو الأردنية وهذا يسجل لأسرة الاتحاد الاردني بعدما حققوا إنجازات غير مسبوقة جعلت رفع سقف الطموحات يزداد بمزيد من الإنجازات.

ويقول رئيس المدربين ومايسترو التايكوندو الأردنية فارس العساف ان هذا التأهل جاء نتيجة الاهتمام الكبير من قبل أسرة الاتحاد الاردني للتايكوندو وفي مقدمتهم سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد وأن هذا الاهتمام انعكس بشكل إيجابي على نتائج هؤلاء النجوم مشيرا إلى أن مرحلة الاعداد الأولمبي ستبدأ من الآن من خلال معسكرات داخلية وخارجية مع تركيز كبير على الاعداد النفسي للنجوم .

وعبر النجوم عن فرحتهم بهذا الانجاز والذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات الذهبية للتايكوندو الأردنية ولديهم الرغبة والإصرار في مواصلة هذا النجاح وتحقيق مراكز متقدمة في الاستحقاقات المقبلة .

وتاليا أسماء النجوم المتأهلين إلى أولمبياد الأرجنتين للشباب : راما ابو الراب وزن ٥٥ فضة تصفيات العالم ، زيد مصطفي وزن ٥٥ برونزية التصفيات العالم ، نتالي الحميدي وزن ٦٣ خامس تصفيات العالم .