لأن العيون ..نافذة الروح. و يكمن فيها الكثير من السحر والعاطفة والشغف، و الجمال والسعادة، الألم والحزن.

و من خلالها نرى العالم، والعالم في المقابل يرانا من خلالها. جمال العيون لا يرتبط بحجم أو لون أو بشكل بل بالسحر الخاص به الذي يجعله يتميز. فمن هي الأبراج التي تملك العيون الأجمل والاكثر سحراً؟

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يملك الكثير من الحكمة والذكاء في عيونه.. وطبعاً هناك ذلك العالم الغريب الخارج عن المألوف. في الواقع حتى وفي حال كان برج الدلو لا يملك ملامح جميلة فإن عيونه قادرة على أسر قلب أي كان. هناك الكثير مما يحدث فيهما لدرجة أنه لا يمكن إشاحة النظر. عيون الدلو بالفعل مرآة لروحه، وروحه المختلفة على كل الأصعدة توفر للاخرين لمحات عن عالم فريد من نوعه وعن شخصية غريبة وعن الوان لحياة لا يألفها اي شخص اخر بإستثناء الدلو. عيون الدلو من اجمل العيون لأن السحر الذي تملكه غريب من نوعه.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراح التي تملك أجمل العيون.. فهي كبيرة الحجم وتملك شكلاً مميزاً. ولكن الروعة كلها تكمن في السحر الذي يهيمن عليها. العالم السحري الرومانسي المبدع الجميل الذي يعيش فيه الحوت يمكن رؤيته في عيونه، ولذلك نظرة واحد في عيون ذلك البرج كفيلة بنقلكم الى عالم أخر جميل ومختلف.

النظر في عيون الحوت هو أشبه برحلة في عالم رومانسي خارج للتو من رواية رومانسية.. وهل هناك ما هو أكثر جمالاً وسحراً من ذلك؟

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

الأسد.. وعيونه التي تجسد الرقي والقوة والسلطة. عيون الأسد تملك قوة من نوع مخيف، فهي قد لا تكون كبيرة أو جميلة لناحية الشكل أو اللون ولكنها تملك قوة لا يمكن مقاومتها. شخصية الاسد كلها تظهر في عيونه ولكن هناك ميزة إضافية، ميزة ملوكية ترتبط فقط بمن ينتمون لهذا البرج.

شخصية الأسد المهيمنة والقوية كلها تبرز وعليه فهي نظراته يمكنها أن تجعل أي شخص يضعف أمامها.. هناك الكثير من الهيمنة والسلطة ولكن في الوقت عينه هناك الكثير من الحب والمرح.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عيون العقرب هي الأكثر غموضاً وسحراً.. حين ينظر العقرب إليكم ستشعرون وكأنه يراكم على ما أنتم عليهم.. وكأنه يملك القوة على النظر إلى روحكم. لهذه الدرجة عيون العقرب ونظراته حادة.. وحسية.

وبما أنه برج غامض فعيونه تعبر عن ذلك الغموض.. والغموض كما هو معروف يشي بالكثير من السحر. عيون العقرب عالم غامض فيه الكثير مما يجب اكتشافه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

القوس وخلافاً للعقرب لا يملك أي غموض بل كل شيء واضح في عقله وقلبه وعيونه.. وهذا ما يجعل البرج هذا يملك أجمل العيون. السبب هو أن هناك الكثير من البراءة في تلك العيون، الكثير من الوضوح والراحة.

خلافاً لكل الأبراج أعلاه عيون برج القوس تجعل الأخرين يشعرون براحة لا حدود لها وكأنهم عثروا على مكانهم الأمن في عيونه.

هناك الكثير من الوضوح والصفاء لدرجة أن نظرات القوس يمكنها أن تجعل الأخرين يشعرون بالفرح والراحة.

..وأبراج لا يعترف أصحابها بالخطأ!

عبارة “أنا آسف” ليست سهلة كما يتوقع البعض، إذ يجد الكثيرون صعوبة في قولها، وفي الاعتراف بالخطأ بأي شكل كان، ولعل أصحاب هذه الـ”أبراج” من أكثر الرافضين للاعتراف بأخطائهم.

برج الجوزاء:

مولود برج الجوزاء دائما ما يرى نفسه ليس بحاجة إلى أن يعتذر، وعلى الجميع أن يغفروا له دون تقديم أي اعتذار، أو حتى مبررات لما فعل.

ولأن مولود برج الجوزاء مرح، وذو شخصية كاريزمية، فإنه لا يجد صعوبة في أن يغفر له من حوله، دون أن يعتذر.

برج القوس:

أما مولود برج القوس فهو يحترف التواصل بشتى الطرق مع من حوله، لذلك هو يعرف كيف يعالج أخطاءه، دون قول عبارة “أنا آسف”، وربما يقدم هدية عوضا عن الاعتذار، ولكن الشيء الجيد أنه رغم عدم اعترافه، أو قول عبارة “أنا آسف” فهو لا يكرر هذا الخطأ مجددا.

برج الدلو:

لا يقول مولود برج الدلو “أنا آسف”، إلا إذا ارتكب خطأ كارثيا، فاعتزازه بنفسه، يجعله لا يستطيع الاعتذار، ويشعر بأنه يقلل من نفسه، عند قول هذه الجملة.

ودائما ما يحاول مولود هذا البرج، أن يصدر لمن حوله حقيقة أنه لا أحد كامل، وأن الجميع يخطئون.

برج الجدي:

مولود برج الجدي يمتلك من العناد ما يجعله لا يعتذر بسهولة، وربما لا يعتذر أبدا، فهو يشعر أن الاعتذار يضعه في وضع يجعل للآخرين قدرة على توجيه اللوم، والعبارات القاسية له، لذا فهو لا يعتذر إلا إذا ضمن المغفرة.

برج العقرب:

أما مولود برج العقرب فلا يؤمن بالأخطاء من الأساس، ويرى أن الأخطاء الهدف منها التعلم، إذا فلماذا عليه الاعتذار؟

لذلك مولود برج العقرب لا يقول كلمة “آسف”، لأنه لا يرى أنه مخطئ من الأساس، وهو لا يكذب في ذلك فهذه في الحقيقة وجهة نظره.

أبراج حذرة للغاية وكتومة.. هل طالعك من بينها؟

كثيرًا ما نقابل أشخاصاً متكتمين بشأن حياتهم الخاصة والعاطفية، ونتساءل عن سبب ذلك، ولكن السبب قد يرجع إلى أبراجهم الفلكية، التي تؤثر على شخصيتهم.

وفي ما يلي مجموعة من 6 أبراج حذرة للغاية وكتومة أمام الآخرين وتقدّس حياتها الشخصية:

العذراء: تستمع سيدة برج العذراء للآخرين، ولكنها مع ذلك لا تنفتح بسهولة أمامهم، حتى المقرّبين منها، حيث إنها شخصية كتومة ولا تفصح عن كل شيء بحياتها الخاصة.

الثور: تعتبر سيدة الثور من أقوى الأمثلة على الشخصية المتحفظة، ولكن ذلك لا يعني أنها غير اجتماعية، ولا تحبّ مشاركة التفاصيل المزعجة عن حياتها مع الآخرين.

الجدي: كون صاحبة هذا البرج حذرة وصبورة، يجعلها شخصية متحفظة، وتفكر جيدًا قبل الشروع في أيّ تصرّف، وعلى الرغم من أنها اجتماعية للغاية، إلا أنها قد تستغرق بعض الوقت، حتى تنفتح على الآخرين.

الحوت: من المعروف أنّ صاحبة برج الحوت تتميّز بشخصية حساسة جدًا، ودائمًا ما تريد تجنّب القيام بأي شيء يزعج الأخرين، كما أنها تحاول تجنّب الدخول في أي محادثات إلا إذا اضطرت لذلك.

العقرب: تتميّز صاحبة برج العقرب بالغموض، فمهما كانت تمرّ بمشاكل عاطفية، فهي لن تتشارك تلك التفاصيل مع الآخرين، وحتى المقرّبين وستحتفظ بها لنفسها.

الميزان: تميل صاحبة هذا البرج إلى أنْ تكون متحفظة، عندما لا تشعر بالارتياح، فكل ما تحتاج إليه هو الشعور بالأمان، قبل الانفتاح إلى الآخرين، وكثيرًا ما تميل إلى كبح ثوراتها العاطفية. (الأهرام).

..وبرجك يحدد أولوياتك في سماع الأخبار!

عندما يخبرك شخص ما بأن لديه خبرًا جيدًا وآخر سيئًا.. أيهما تحب أن تسمع في البداية؟، ولمعرفة أي نوع من الأشخاص أنت، يمكن لبرجك أن يجيبك، وهل تفضل سماع السيئ، أم الجيد أولا، حيث يمكن أن نقسم الأبراج إلى قسمين:

– الأول: (أريد أن أسمع الجيد أولاً): (الحمل – السرطان – الأسد – الميزان – القوس – الحوت).

أغلب أبراج هذه المجموعة هى أبراج تتميز بالحماس وتخشى أن تفقده عند سماع الأخبار السيئة في البداية لذلك يفضلون أن يبدأوا بسماع الأخبار الجيدة.

كما أن أغلبهم يملكون حساسية عالية ويمكن لوقع الأخبار السيئة عليهم أن يحدث تأثير سيئ لن ينتشلهم منه الخبر الجيد.

– الثاني: (أريد أن أسمع الخبر السيئ أولا) (الجوزاء – الثور – العذراء – العقرب – الجدي – الدلو).

أما أبراج هذه المجموعة فأغلبهم يميل إلى الواقعية، ويفضلون سماع الأخبار السيئة في البداية بتقيم الأمور و الختام بالخبر الجيد، فهم مثل الذي يجلس على مائدة الطعام ويحب أن يختم وجبته بالتحلية.

كما أن أغلب أصحاب هذه الأبراج لديهم طبيعية تشاؤمية، لذلك يفضلون أن يبدأوا بالأخبار السيئة لأنهم دائما ما يتوقعون الأسوأ ويريدون أن يعرفوه في البداية.