عمان - عودة الدولة

احتفظ أمس السلط مجدداً بصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بتجاوزه محطة الاصالة 2-1 على ملعب الأمير حسين بالسلط ليحقق العلامة الكاملة بالاسبوع الثالث حتى الآن بالنقطة (9) وبقي الخاسر (4).

وشهدت البداية تحركات للاصالة ترجمها اسامه ابو طعيمة باعلان التقدم لينظم السلط صفوفه ويرد على ذلك عن طريق ديمبا ولم يكتفي بذلك رافضاً التعادل ليعود ذات اللاعب ويسجل الهدف الثمين ليمنح النتيجة الايجابية لفريقه ويعزز الصدارة مع أن الاصالة حاول مراراً الخروج بنقطة.

وكسب الصريح حوار جاره الجليل بثنائية دون رد على ستاد الحسن ليستمر بمطاردة القمة بالنقطة (7) فيما استمرت معاناة الجليل بلا شيء من الغلة.

وفي المعطيات قدم الجليل محاولات خجولة ونجح حارسه في ابعاد الكرات لكن علي ذيابات افتتح التسجيل للصريح وبعدها حاول الجليل العودة دون جدوى عندما عزز عبد الرؤوف الروابدة تألق الصريح بثاني الأهداف.

ولم يحافظ دار الدواء على تقدمه عبر اديبايو بمرمى الوحدة على ملعب البترا ليعود الوحدة بالحصة الثانية ويدرك التعادل بكرة ايمن جمال ليصبح رصيد فريقه (4) ودار الدواء (1)، وشهدت تلك المباراة العديد من الملاحظات، حيث أتضح ان أجزاء من شباك المرمى كانت ممزقة ليعمل مراقب المباراة والكادر التحكيمي على الصاقها، مثلما ظهرت كميات من الأتربة حول الملعب وفي المنصة لوجود أعمال حفريات كما غابت اللوحات المعتادة مع الحكم الرابع الذي كان استخدم اسلوب المناداة على اللاعب أثناء التبديل واحتساب الوقت بدل الضائع.

ويختتم اليوم الاسبوع عندما يتحاور سحاب والكرمل عند الثالثة عصرا ورصيدهما (3) على ستاد الأمير محمد لفك الشراكة النقطية، ويستقبل الطرة (3) بلعما (4) على ملعب الأمير هاشم بذات التوقيت بحثاً عن التعويض.

وفاز أمس الأول كفرسوم على شباب الحسين 3-2 سجلها للفائز سيسي (2) وللخاسر احمد العليمي وعبادة اليماني في مواجهة جرت أحداثها هلى ملعب الأمير هاشم، واجتاز اتحاد الرمثا العربي 3-2 على ستاد الحسن بمباراة تقلبت نتيجتها بين الطرفين، حيث سجل للاتحاد سليمان الخطيب وامباي ومحمد الزعبي وثنائية العربي جاءت عبر محمد العكش.