عمان - بلقيس خشمان

ينظم نادي عمان خلال الفترة من (١٦-١٨) الجاري على مضمار ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب بطولته الدوليه الثالثة لالعاب القوى بمشاركة (١٩٠) لاعبا ولاعبة.

وحسب مدير البطوله عبد الحكيم عصايرة ستشهد البطولة منافسة قويه نظرا لمشاركة اندية على مستوى عال في اللعبة امثال الكاظمة والعربي من الكويت والحرس الجمهوري من لبنان، القرنه والرمادي من العراق، الأهلي من الامارات، الأقصى والقدس من فلسطين بالاضافه الى الاندية المحلية: العربي، أم قيس،عبين وعبلين، جرش، شباب الضليل، شباب النقع، القادسية، الجبيهة، اتحاد عمان وعمان المنظم.

وأضاف بأن الاندية المشاركة تزخر بالنجوم وعلى رأسهم اللاعب الكويتي بطل آسيا والعرب في مسابقة 110 متر حواجز عبد العزيز المنديل والبطل العراقي حسن سعد بطل آسيا بالموانع والبطل الأردني شريف العطاونه بطل آسيا والعرب في مسابقة 3000 متر والبطله الاردنيه عليا بشناق بطله العرب في سباقات 200 م و400 م .

وأوضح العصايرة بأن كافة الاستعدادات تتم على قدم وساق بالتعاون مع اتحاد اللعبة والذي سخر جميع امكانياته لإنجاح البطوله .

الى ذلك، يعقد عند العاشرة صباح بعد غد الخميس الاجتماع الفني للبطولة بحضور ممثلي الاندية المشاركة في حين ستنطلق الفعاليات الجمعة المقبل حيث ستكون على فترتين صباحية ومسائية كما سيقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة في اليوم ذاته.

وتتواصل السبت المقبل فعاليات البطولة حيث ستقام على فترة واحدة صباحية، فيما ستقام الاحد المنافسات على فترة مسائية وحفل الختام.