عمان -الرأي

حقق أمس فريقا نشامى الأردن وكفر راكب الفوز مع انطلاقة كأس الأردن التصنيفي لكرة السلة الذي يشارك به 21 فريقا.

نشامى الأردن سجل فوزاً كبيراً على حساب كفر عوان 53/26 في اللقاء الذي اقيم بينهما في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن مباريات المجموعة الثانية، فيما تخطى كفر راكب عناد الأشرفية وسجل على حسابه فوزاً ثميناً 58/56 في اللقاء الذي اقيم بـ صالة الحسن في اربد.

اليوم تقام مباراة وحيدة تجمع الأرثوذكسي مع بيت ايدس ضمن المجموعة الثانية عند السادسة والنصف في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، وكان قد التقى في ساعة متأخرة شباب بشرى والرياضي ضمن مباريات المجموعة الأولى والوحدات ودير ابي سعيد ضمن مباريات المجموعة الثانية.

كفر راكب انهى الفترة الأولى لمصلحته بفارق نقطة وحيدة 16-15 وبالرغم من ابتعاد الأشرفية بالفارق مع نهاية الشوط الأول 31-25 الا ان كفر راكب نجح في تقليص الفارق مع نهاية الفترة الثالثة 38-40 الا انه في نهاية اللقاء نجح بخطف الفوز بفارق نقطتين وبرز من الفريق الفائز عمر محمود ومحمد عزايزة وبصفوف الأشرفية معاذ محمد ومؤمن عامر.

وفي اللقاء الذي اقيم في صالة الامير حمزة انتهى الربع الأول لمصلحة نشامى الأردن 21-0 وقبل ان ينتصف الشوط الأول 26-6 وتحسن مردود لاعبي كفر عوان لتنتهي الفترة الثالثة 34-13 ونجح النشامى بمضاعفة رصيدة في الفترة الاخيرة لينتهي اللقاء بفارق 27 نقطة، وبرز من صفوف الفائز بشار حداد فيما كان خضر صهيب الافضل في صفوف كفر عوان.