عمان - عودة الدولة

سيكون فريق الجزيرة لكرة القدم عند الخامسة من مساء اليوم على موعد أمام ضيفه السويق العُماني على ستاد عمان بالجولة الرابعة لـ كأس الاتحاد الآسيوي لتعزيز صدارة المجموعة الأولى.

ذلك الموعد يأتي والجزيرة متسلحاً بالرصيد النقطي (7) وبمعنويات الفوز ذهاباً على أرض الفريق العُماني 3-2 وبالتالي يطمح ممثل كرة القدم الاردنية للسيطرة على تيار القمة؛ تلك المعطيات ستكون العنوان الرئيسي لصافرة البداية أمام ضيف لا يملك شيء في جعبته بعد ثلاث خسائر متتالية، فيما لن يظهر طرفي المجموعة القوة الجوية العراقي حامل اللقب والمشارك بالصدارة والمالكية البحريني (3) بعد تأجيل حوارهما حتى 17 نيسان القادم ولم يتم تحديد مكانها حتى الآن.

خاض الجزيرة أمس آخر تدريباته ووضع لمساته للتشكيلة المنتظر ظهورها في الملعب مع معاناة اوراق سابقة للاصابات - علاء الشقران ومارديك مارديكيان ومحمد الرفاعي-، بالاضافة إلى صانع ألعابه موسى التعمري للايقاف، ويترقب الفريق خامس وسادس الجولات امام القوة الجوية والمالكية على التوالي 10و24 نيسان القادم.

في الجزء الفني اوضح المدير الفني للجزيرة التونسي شهاب الليلي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بفندق الريجنسي بالاس بإدارة احمد الزاغة من الدائرة الاعلامية لاتحاد كرة القدم وحضور المنسق الاعلامي للنادي راضي الزواهرة، اوضح الليلي أن فريقه يبحث عن المنافسة على البطولة «الخطوة الاولى صدارة المجموعة ولا نبحث عن المركز الثاني ولدينا غيابات وابرزها اللاعب المميز والعلامة الفارقة موسى التعمري، ولكن الجزيرة بمن حضر ويهمنا تحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية وكل من شاهدنا بطريقة اللعب يدرك أننا من الفرق المرشحة لتحقيق الطموحات المنشودة».

واكد كابتن الفريق محمد طنوس «سنلعب بالعزيمة ولدينا الروح مرتفعة والعطاء واضح ونقدم مباريات مميزة في الآونة الأخيرة والجهاز الفني خلال التدريبات الأخيرة اعطانا التعليمات بضرورة تحقيق الفوز تجنباً لأي أخطاء».

وظهرت علامات القلق على المدير الفني للسويق ايلي بيلاتشي وهو يروي: لدينا بصيص ضعيف من الأمل ومهما حدث من نتائج على الأقل سنقدم المطلوب والأمور صعبة.

وفهمت «الرأي»، أن سبب التشتيت الذهني لدى أفكار بيلاتشي يأتي لوجود اشارات من سلطنة عُمان توحي أن السويق منحه الفرصة الأخيرة وتكهنات قرب اقالته باتت على الطاولة.

اسماء حاضرة

يبرز من الجزيرة احمد عبدالستار، عبدالله الزعبي، فراس شلباية، يزن العرب، زيد جابر، مهند خيرالله، عمر مناصرة، نور الدين الروابدة، سليمان ابو زمع، محمد طنوس، عدي جفال، عبدالله العطار، أحمد العيساوي وفادي الناطور، وحضر من السويق كوكبة فيها فايز الرشيدي، احمد الخميسي، صلاح السيابي، عمار الشيادي، العبد النوفلي، عبد العظيم العجمي، حسن الساعدي، عبدالله دينج، باسي دينج، علي البوسعيدي، حسين الحضري، عمر فزاري، خالد الهاجري.

القوة الجوية يطلب نقل مباراته

علمت «الرأي» أن القوة الجوية طلب نقل مباراته المقررة أمام الجزيرة 10 الشهر القادم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، لتقام على ملعب آخر.

ورشحت الأخبار أن الطلب سيتم دراسته بالاتفاق مع الجزيرة، وفي حال تمت الموافقة وفي ظل انشغال ستادي الملك عبدالله الثاني بالقويسمة وستاد عمان بكأس آسيا للسيدات، فإن ستاد الحسن سيكون الخيار البديل.