أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع أجهزة التلفاز للعام الثالث عشر على التوالي، تشكيلتها الأحدث من أجهزة تلفزيون QLED والأجهزة السمعية والمرئية لعام 2018 خلال فعاليات حدث «فيرست لوك» الذي نظمته الشركة في مبنى البورصة الأمريكية في حي مانهاتن الشهير بنيويورك. وكشفت الشركة النقاب عن الجيل الاحدث من تلفزيونات QLED أمام نحو 1000 شخص، واستعرضت الميزات الجديدة والمحسنة التي تعزز تجربة المشاهدة التلفزيونية بشكل غير مسبوق.

وقدم رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات جونغ هي هان وعدد من المديرين التنفيذيين في الشركة، خلال العرض الرئيسي، شرحاً حول الطريقة التي توفر بها أجهزة تلفاز QLED لعام 2018 تجربة ترفيه منزلي لا مثيل لها من خلال إزالة العوائق التي تحول دون استمتاع المستهلكين بمشاهدة العروض التلفزيونية والمحتوى المعروض بطريقة جديدة وسلسة.

وقال السيد جونغ هي هان: « حرصنا من خلال تشكيلة تلفزيوننا لعام 2018، على إعادة تعريف مفهوم العرض المرئي ونقله إلى مفهوم العرض الذكي. ومن خلال تزويده بالعديد من التقنيات والخصائص المبتكرة، يوفر تلفاز QLED الجديد، الذي تم تصميمه لمنح المستهلكين، بشكل سلس وأكثر ذكاء، تجربة غامرة بكافة أبعادها وتعزيز أسلوب حياتهم اليومية في كل مكان، أفضل تجربة مشاهدة تلفزيونية على الإطلاق».