أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير وبالتعاون مع معهد تدريب مهني العقبة عن إقامتهما لمسابقة « شيف العقبة 2018» وذلك خلال يومي الإثنين والثلاثاء 12 و 13 آذار الجاري.

وفي تعليقه على هذا الدعم، أثنىالمديرالتنفيذي لشركة واحة أيلة، المهندس سهل دودين على جهود معهد تدريب مهني العقبة في المساهمة بخفض مستويات الفقر وتوفير فرص عمل كريمة لأبناء المنطقة وقال :» أن دعم أيلة للسنة الرابعة لمسابقات الشيف التي ينظمها المعهد ينبع من مسؤولية الشركة المجتمعية وحرصها على لعب دور بارز في المساهمة بتحقيق التنمية المستدامة لمدينة العقبة».

ولفت دودين إلى جهود أيلة في وبالتعاون مع الجهات المختصة لإعتماد برامج التأهيل والتدريب على حسن الضيافة خلال السنوات القادمة بما يضمن الوصول للعامل المحترف من أبناء المجتمع المحلي للمنافسة على فرص العمل المستقبلية في هذا المجال.

من جانبه، أعرب مدير معهد تدريب مهني العقبة، المهندس سالم تيم، عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه «أيلة» لتنمية المجتمع المحلي في العقبة وتحديدا الأنشطة والفعاليات التي يقيمها معهد تدريب مهني العقبة، لافتا إلى أن هذا الدعم يساعد على المعهد على تسليط الضوء على المواهب الأردنية الشابة وتنميتها