أعلنت شركة هيونداي موتور عن عزمها طرح سيارتها الشهيرة أكسنت في جيلها الخامس، لأول مرة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري. وقالت الصانعة الكورية إن السيارة التي سوف يتم إطلاقها إلى المنطقة من البحرين في 26 مارس، مهيّأة لإرساء معايير جديدة للتصميم والجودة والتقنية في سوق السيارات الصغيرة على الصعيد الإقليمي.

وكان النقاب قد أزيح العام الماضيفي كوريا الجنوبية عن الجيل الخامس من السيارة أكسنت، التي تأتيبتصميم جديد يتسم بالجرأة ومقصورة داخلية أرقى مستوى، فيما تشمل التحسينات التقنية والهندسية التي تنطوي عليها السيارة الجديدة نظام قوة حركة أكثر كفاءة، وديناميكيات قيادة محسنة، فضلاً عن أحدث تقنيات السلامة ومزايا الراحة والأمان.

وتُعدّ السيارة أكسنت إحدى سيارات هيونداي المتميزة، التي تتمتع بسمعة طيبة في جوانب الجودة والقيمة، وفق ما أكّد مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، الذي قال إن في هذا الطراز الجديد استمراراً لإرث أكسنت العريق الذي تواكبه هيونداي بالتزام بالغ تجاه الابتكار، وأضاف: «أكسنت في الجيل الخامس سيارة أقوى وأكثر أماناً وتقدماً من الناحية التقنية، وسيكون من الممتع قيادتها ومن المجدي امتلاكها من الناحية الاقتصادية».