الزرقاء – من د. ماجد الخضري

اشتكى تجار ومواطنون في الزرقاء الجديدة من انتحل مجهولون لشخصية رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر وقيامهم بجمع تبرعات لمساعدة فقراء او موظفين متوفين او من اجل المشاركة في في احتفالات وطنية .

واستهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر السلوك الذي قام به احد الاشخاص الخارجين عن القانون والذي عمد الى استخدام اسم وموقع رئيس البلدية للحصول على تبرعات من بعض التجار لفتح بيت عزاء لموظف متوفي. ودعا ابو السكر في بيان الى ضرورة عدم التعاون مع مثل تلك التصرفات الفردية خاصة انه لم يكن في برنامجة بيوم من الايام طلب التبرعات من اي جهة كانت وان هذا الامر مخالف لسياسة العمل الشخصية والرسمية وايضا للقانون حيث لا جباية الا بقانون.

وطلب من التجار ورجال الاعمال العمل على ابلاغ الجهات الامنية عن اي منتحل شخصية لمحاصرة مثل هذة الاعمال الخارجة عن القانون شاكراً ثقة اهالي الزرقاء.

ووجه ابو السكر كتاباً الى مدير شرطة الزرقاء للتحقيق في انتحال احدهم شخصية موظف بلدية وصفة رئيس البلدية لجمع التبرعات لعزاء موظف. وبين احد تجار الزرقاء الجديدة ان شخصا جاءه وقال انه من ظرف رئيس البلدية وان رئيس البلدية ارساله من اجل احضار تبرعات من اجل المساهمة في اقامة عزاء لذوي موظف فقير وقال اخر انه مرسل من ظرف رئيس البلدية وانه مدير في البلدية وانه بصدد جمع اموال من اجل اقامة احتفال خاص بالبلدية واكد ثالث ان احدهم حضر من اجل الحصول على تبرعات منه كتاجر في الزرقاء الجديدة وانه رفض دفع التبرعات الا لرئيس البلدية شخصيا كونه يعرفه.