اخر الاسبوع:

مثل اي لوحة فنية،مثل عشب الطريق،..ومثل شغب الاطفال ومداعباتهم لآصص الحدائق والشرفات،،ها هي معادلات بيوت الخبرة في التصميم والاكسسوارات، والأزياء؛ تنهض من جديد ،في الوقت الذي تستعد فيه لأسبوع الموضة في باريس ، ننتقل خطوة إلى الوراء لننظر إلى الاتجاهات الرئيسية التي ظهرت خلال أسبوع الموضة في ميلانو بإيطاليا.

استضافت ميلان الأسبوع قبل الأخير من شهر الموضة، وكان شيئا أقل من خبرات وشرسة ورؤى ورائعة.

كانت هناك بعض العروض الاستثنائية التي تم جمعها من خلال البيانات التي تم تسليمها و إنستاغرام لحظات جديرة بالاهتمام (مثل عرض غوتشي المستوحى من السيبورغ، واستخدام دولتشي آند غابانا للتكنولوجيا، وبالطبع، لحظة افتتاح برادا التاريخية). ومع ذلك، كانت الفرق الرئيسية أرسلت أسفل المدرج الذي جعلنا نريد أن تخطط خزائننا الخريفية للموسم المقبل.

في ما يلي الاتجاهات التي نتأكد ،في عالم أزياء الانثى العصرية من مشاهدتها في كل مكان ...

لقد رأينا أليساندرو ميشيل قناة الجمالية القصوى في جميع أنحاء تقريبا كل عرض المدرج أنه أعد لغوتشي ولكن هذا الموسم، والعلامات الأخرى توجيه فيبي، أيضا. غمرت مع مجموعة من الألوان، موسكينو، دولتشي آند غابانا و فيرساتشي استخدام الألوان المضيئة و مؤثر من آثار أخرى للقبض على أعيننا.

في حين أن حجب الألوان هو موضوع مستمر رأينا خلال عدة مواسم، هذا العام، استخدم مصممو مفو هذه التقنية بطريقة مختلفة. يظهر ألبرتا فيريتي و فندي رأى الحد الأدنى من انسداد اللون مع الملحقات أو الياقات رسمت هوى مختلفة في حين إليزابيتا فرانتشي و N ° 21 الطبقات ألوان مختلفة معا.

شاهدنا رقة طباعة الأزهار، هي أيضا على الاتجاه - بعد كل شيء، وقوة زهرة قليلا لا تؤذي أي شخص. تم التقاط طبعة الأزهار هذا العام إما صامتة، مصغرة أو الجص على فرقة مظلمة.

وأخيرا، حكمت الترتر والمعدن العليا. مثالية للموسم F / W'18 وتؤدي إلى العطلات والاحتفالات نهاية العام، لا يمكن أبدا أن تذهب بعيدا عن نظرة الناس الى بدء موسم الربيع وجماليات الصيف ، مع قليلا من مواجهة اشكال التنافس على قطع رائعة من الاثواب والقبعات والالكسسوارات والاحذية وربطات خاصة وشالات ملونة.

لوحات جميلة

حتى الآن، شهد عام 2018 عددا كبيرا من الأشكال المضيئة تأخذ المدارج (وتهيمن على أسلوب الشارع أيضا). خلال أسبوع الموضة في نيويورك، كان الفوشيا الوردي والأصفر الكناري والزمرد الأخضر نغمات تتجه من الموسم ولكن ميلانو اختار الأحمر والأخضر والأزرق.

هذا اللون القوي، والأحمر جاء في شكل أحادية اللون في عرض دولتشي آند غابانا، روبرتو كافالي، أنطونيو ماراس، سالفاتوري فيراغامو وموشكينو (الذي رأى قناة كايا جربر جاكي O في بدلة تنورة كاملة).

ثم جاء الأخضر. وسواء كانت المخففة أو المشبعة أو النيون، جعلت لهجة خضراء على المدرج بعد تشغيلها كما لون بانتون لهذا العام في عام 2017.

كما رصدنا اللون الأزرق الذي جاء في جميع الألوان على الطيف كما رأينا في سبورتماكس، تروساردي، مارني وفرساتشي يظهر.

= أزرق.. الدعائم قوية

إذا كان هناك شيء واحد الذي تولى عناوين هذا الأسبوع، كانت الدعائم المستخدمة في بعض العروض خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

من أجل تركيز الاهتمام على الملحقات القادمة للعلامة التجارية، أرسل أليساندرو ميشيل ثعابين وتنينات ومناورات ونسخ مقلدة لرؤوس النموذج أسفل المدرج بينما قرر تود حقن جرعة من الجاذبية واختارت الجراء بدلا من ذلك.

أيضا، كان استخدام دولتشي آند غابانا من عارضات بدت حركاتهن مثل :طائرات بدون طيار تحمل بعناية حقائب مختارة ومجموعة من القصات ومعالم الجمال الانثوي في تباشير الربيع.

=

أفضل عارضات الازياء متابعة على إينستاجرام

1. كيندال جينر

2. كارا ديليفينجني

3. جيجي حديد

4-بيلا حديد

5 - إميلي راتاجكوسكي

أفضل 10 مصممين ..مع الأكثر تفاعلا في عام 2017

1. أليساندرو ميشيل

2. فنتي بوما من قبل ريهانا

3 - حيدر أكرمان

4. ديان فون فورستنبرغ

5. لاكوان سميث

6. مولي غودارد

7. جون غاليانو

8. ايريس فان هيربين

9- العليا

10 - فيرجيل أبلوه

أفضل 10 نماذج مع المتابعين الأكثر تفاعلا في عام 2017

1. جوليا راتنر

2. مايوا نيكولاس

3. بولينا فرانكوسكا

4 - لي جوليان

5. بريسلي جيربر

6 - كايا جيربر

7 - ياسمين ويجنالدوم

8. فيتوريا سيريتي

9- لورين دي غراف

10. سيلينا فورست