عجلون - علي فريحات

اكد محافظ عجلون علي المجالي على اهمية تقديم الخدمات المثلى للمراجعين في مستشفى الايمان الحكومي .

واضاف خلال زيارة له اليوم لمستشفى الايمان الحكومي و مشروع المبنى الجديد ان حماية الكوادر الطبية والتمريضية يعتبر مسؤولية حيث يتطلب حمايتهم مشيرا الى انه لن يتم السماح لاي شخص بالاعتداء على الاطباء والممرضين .

وبين اهمية ان تكون قنوات الاتصال والتواصل تقوم على الاحترام المتبادل بين المريض وذويه والكادر الطبي والتمريضي مثمنا جهود كافة الكوادر العاملة في المستشفى على ما يقدمونه من خدمات للمراجعين على الرغم من الضغوطات والازدحامات وضيق المبنى .

واستعرض مدير المستشفى الدكتور وليد الامام واقع العمل في المستشفى لخدمة المواطنين مبينا ان هناك نقصا في اطباء الاختصاص الباطني وجراحة الاعصاب والأوعية الدموية والطب الشرعي مبينا ان ان 70% من مراجعي المستشفى من المؤمنين تأمينا عسكريا و30 % تامين مدني على حساب وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية.

واشار احد المشرفين على مشروع المبنى الجديد المهندس محمد حمدان ان تنفيذ الاعمال لانجاز المبنى الجديد سيكون ضمن المدة المحددة مبينا ان نسبة الانجاز وصلت لغاية الان 65% .

واطلع المجالي خلال جوله رافقه بها مدير صحة المحافظة الدكتور تيسير عناب على التحديثات التي تمت في المستشفى في اقسام الطوارئ وغسيل الكلى واستحداث اقسام جديدة وغرف فرز للمرضى والأسرة.