عمان - الرأي



أطلق البنك العربي الإسلامي الدولي حملة «حسابات العربي الإسلامي توفير, ادخار, وجوائز» والتي تتضمن سحوبات دورية على باقة متنوعة من الجوائز تشمل جوائز نقدية, رحلات عمرة, تأمين صحي عائلي, ودفع تكاليف التعليم للعملاء الحاليين والجدد.

وتعليقا على إطلاق الحملة، فقد أعلن البنك أن الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو غرس وتشجيع ثقافة الادخار لدى عملائه من خلال زيادة الوعي بأنواع الحسابات التي يقدمها وكيفية الاستفادة منها للوصول إلى الأهداف الادخارية والتعامل معها في إدارة الحياة اليومية, وقد راعى البنك عند اختياره الجوائز المقدمة أن تكون حافزا لهم لزيادة مدخراتهم, على شكل حوافز نقدية أو جوائز عينية.

وتقديراً من البنك لعملائه وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة فإنه سيتم تقديم مجموعة من الجوائز إلى جانب الجوائز النقدية تشمل تنظيم رحلة عمرة «العربي الإسلامي» والتي تشمل كافة الفائزين بجوائز العمرة برا وجوا لأداء المناسك ضمن برنامج وخدمات متميزة, إضافة إلى تعاقده مع شركة تأمين إسلامية لتقديم جائزة تأمين صحي عائلي من الدرجة الأولى لمدة 12 شهرا بهدف تقديم هذه التغطية المرتفعة لكافة أفراد أسرة العميل الفائز.

ولكون التعليم أحد أهم أسباب الادخار فقد خصص البنك جائزة لتحمل تكاليف التعليم لمدة سنة كاملة وضمن حد معين كمساهمة من البنك للعميل أو لأي من أفراد أسرته.