عمان - الرأي - حققت لاعبتا المنتخب الأولمبي للشابات نتالي الحميدي وعائشة السدة فضية وبرونزية في ختام بطولة تركيا المفتوحة للتايكواندو لترتفع حصيلة الاردن لـ فضية وبرونزيتين.

نتالي الحميدي نالت فضية وزن ت ٦٣ كغم، بعد فوزها على لاعبة تركية ٧-٣، وفي الدور الثاني على ألمانية بالنقطة الذهبية بعد التعادل 0-0، وفي الدور الثالث تخطت لاعبة كازاخستان ٢-١ وفي قبل النهائي على تركية ١٣-٢ وفي النهائية خسرت أمام لاعبة إيرانية 2-4.

بدورها فارت عائشة السدة ببرونزية ت 68 كغم بفوزها بالدور الأول على لاعبة تركية بإنسحاب وهي تتقدم ٧-٠، ثم على لاعبة تركية ٧-٣ ، وفي ربع النهائي على تركية ٢١-١٥، قبل ان تخسر في قبل النهائي امام المانية بالنقطة الذهبية بعد التعادل ٦-٦.

وفي منافسات وزن ت ٥٥ كغم ، توقفت مسيرة راما أبو الرب عند الدور ربع النهائي بعد تحقيقها فوزين وخسارة لقاءها الثالثة أمام لاعبة تركية ٦-٤.

وكان زيد مصطفى نال البرونزية في اليوم الأول للبطولة فيما توقفت مسيرة مصطفى اللحام ايضاً عند الدور ربع النهائي.

وجاءت مشاركة منتخب الأولمبي للشباب في البطولة استعداداً لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد الشباب في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، حيث ستقام التصفيات في مدينة الحمامات التونسية يومي السادس والسابع من نيسان المقبل بالتزامن مع بطولة العالم للناشئين.